بعد تصريحات جمال عبد الحميد.. رياض الخولي يكشف حقيقة خلافه مع عادل إمام

أثار المخرج جمال عبد الحميد ضجة واسعة بتصريحاته الأخيرة عن رياض الخولي وعادل إمام، حيث قال: «رياض الخولي عمل فيلم اسمه طيور الظلام وشارك في بطولته مع عادل إمام».

جمال عبد الحميد عن رياض الخولي وعادل إمام

وأضاف المخرج جمال عبد الحميد خلال ندوته بمعرض الكتاب قائلًا: «رياض الخولي كان هايل أكتر من عادل إمام اللي رفض إن رياض يشتغل في أي عمل بعد طيور الظلام».

وتابع: «بقى يقول ميشتغلش وقعد رياض في البيت سنة كاملة.. ورياض الخولي من الممثلين العظام جدًا، وأنا إديته بطولة في مسلسل جسر الخطر، وكنت عايز أستعين بيه في مسلسل زيزينيا».

الفنان عادل إمام الفنان عادل إمام

تصريحات رياض الخولي عن عادل إمام

علق الفنان رياض الخولي على تعاونه مع الزعيم عادل إمام وعائلته، في تصريحات تلفزيونية سابقة له، قائلًا: «قدر لي العمل مع عادل إمام الوالد وابنه محمد إمام، وابنه رامي في صاحب السعادة، وهم ناس ملتزمون ومحترمون إلى أقصى درجة».

واستكمل الفنان رياض الخولي كلامه: «محمد إمام فنان موهوب وسعدت بالعمل معه في هوجان لكنني لم أكن سعيدًا بالعمل في فيلم طيور الظلام لأن الدور كان باللغة العربية واللحية ومع عادل إمام».

عادل إمام ورياض الخولي عادل إمام ورياض الخولي

رياض الخولي في طيور الظلام

وقال أيضًا: «قولت دي هتبقى بداية ونهاية، معقولة هبدأ سينما بالشكل ده!، وبعدها قلت لوالدتى فقالت لي، توكل على الله، دى هتبقى فاتحة خير.. أنا كنت كاشش من عادل إمام لكنه أزال هذه الرهبة واستقبلني استقبالًا رائعًا، وفي أول مشهد، قلبي كان فيه 7 آلاف دقة في الدقيقة، لكن عادل إمام جعلني أتجاوز الأمر، وكانت تجربة رائعة».

وأشار الفنان رياض الخولي إلى أن الزعيم عادل إمام شجعه وأزال الرهبة والخوف الذي كان في قلبه، موضحًا أنه غاب عن العرض الخاص للعمل نتيجة سفره، وعندما عاد إلى مصر ذهب لـ عادل أمام وقام الزعيم بعمل احتفالية خاصة له بعد نجاح الفيلم وبكى من حسن الاستقبال.

يشار إلى أن فيلم طيور الظلام كان من بطولة عادل إمام، رياض الخولي، يسرا، جميل راتب، نهال عنبر، أحمد راتب، عزت أبو عوف، فتحي عبد الوهاب، محمود البزاوي، وآخرين والعمل من تأليف وحيد حامد، والإخراج لـ شريف عرفة.

رياض الخولي رياض الخولي

من الذاكرة| قصة معجبة خطر على رياض الخولي انتهت في القسم وسر بكائه

لماذا منع عادل إمام هذا الفنان من التمثيل سنة؟.. طيور الظلام كلمة السر

مسلسلات رمضان 2023 .. مصطفى شعبان ملتزم ووالده يمارس السحر في بابا المجال

موقف أسرة عادل إمام من تقديم فيلم عن حياته بعد تصريحات عمرو سعد

عمرو سعد يفاجئ الجمهور: هنتج فيلم عن عادل إمام