بعد تصريحات كريم فهمي.. 6 أعمال فنية قدمتها ريهام عبد الغفور في عام 2023

تساءل الفنان كريم فهمي عن عدم تكريم الفنانة ريهام عبد الغفور ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما في العلمين الجديدة.

وكتب كريم فهمي عن ريهام عبد الغفور في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «هي ريهام عبد الغفور فين من الجوايز والتكريمات، دي عملت سيزون ولا محمد صلاح».

مسلسلات ريهام عبد الغفور في 2023

يشهد عام 2023 انتعاشة فنية للفنانة ريهام عبد الغفور حيث يعد أكثر عام، قدمت به أعمال فنية بشخصيات مختلفة بين الاجتماعي والدرامي والرعب والجريمة.

بدأت ريهام عبد الغفور عام 2023 بمسلسل رشيد ضمن موسم دراما رمضان الماضي بالنصف الأول من الشهر، وفي الموسم نفسه شاركت كضيفة شرف في مسلسل الصندوق بالنصف الثاني من شهر رمضان.

ريهام عبد الغفور مسلسل رشيد ريهام عبد الغفور مسلسل رشيد

مسلسل ريهام عبد الغفور الجديد

ومن مسلسلات الفنانة الجديدة في عام 2023 مسلسل الأصلي، الذي قدمته خارج السباق الرمضاني، وظهرت أيضًا كضيفة شرف في مسلسل اللعبة الجزء الرابع، وبعده قدمت بطولة مسلسل أزمة منتصف العمر الذي حققت به نجاحًا كبيرًا.

وتنتظر الفنانة ريهام عبد الغفور عرض فيلم أولاد حريم كريم في دور العرض السينمائية، خلال أيام قليلة.

فيلم أولاد حريم كريم يخوض بطولته مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، وريهام عبد الغفور، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، وبشري، بالإضافة إلي مجموعة من النجوم الشباب ومنهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، والفيلم تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور ريهام عبد الغفور