بعد تصريح ريهام عبد الغفور.. 5 نجوم تعرضوا لانتقادات بسبب تقديم السيرة الذاتية

أعلنت الفنانة ريهام عبدالغفور رفضها تقديم السيرة الذاتية للفنانة الراحلة فاتن حمامة سيدة الشاشة العربية، قائلة: «السيدة فاتن حمامة على راسي، وده شرف كبير».

ريهام عبد الغفور وفاتن حمامة

تابعت ريهام عبد الغفور في تصريحات تلفزيونية لها حول رفضها تقديم سيرة ذاتية عن فاتن حمامة، قائلة: «وأنا عملت دور فاتن حمامة كضيفة شرف في مسلسل العندليب، بشكل عام لا أحب تقديم أعمال تتناول شخصيات وسيرة ذاتية».

واستكملت الفنانة ريهام عبد الغفور قائلة: «لأني لا أملك قدرة على التقليد، لما تعملي حد معروف لازم يكون عندك موهبة التقليد، عشان تقلدي لغة الجسد الخاصة بالشخصية الحقيقية، والناس عرفتها تحب تشوفها بالطريقة التي تعرفها عنها».

ريهام عبد الغفور وفاتن حمامة ريهام عبد الغفور وفاتن حمامة

نجوم تعرضوا لانتقادات بسبب تقديم السيرة الذاتية

تزامنًا مع رفض ريهام عبد الغفور تقديم سيرة فاتن حمامة، يرصد موقع قناة صدى البلد قائمة نجوم تعرضوا لانتقادات بسبب تقديم السيرة الذاتية.

عمرو عبد الجليل

عمرو عبد الجليل آخر النجوم الذين تعرضوا لانتقادات بسبب تقديم سيرة الفنان الراحل نجيب الريحاني بمسلسل «الضاحك الباكي»، وذلك بسبب كبر سنه وظهوره بعمر صغير رغم سنه الكبير.

عمرو عبد الجليل عمرو عبد الجليل

منى زكي

وتعرضت أيضًا الفنانة منى زكي للانتقادات بسبب شخصية السندريلا سعاد حسني التي قدمتها من خلال مسلسل «السندريلا» عام 2006، وقال البعض أيضًا أن العمل تجاهل محطات من حياة الفنانة الراحلة.

منى زكي منى زكي

شادي شامل

ولم يحظى الفنان شادي شامل بالنجاح المنتظر من مسلسل العندليب عام 2006، الذي قدم خلاله شخصية الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وزعم البعض أنه لم يمتلك الخبرة الكافية لتقديم الشخصية والسيرة الذاتية له.

شادي شامل شادي شامل

كارول سماحة

وتعرضت أيضًا الفنانة اللبنانية كارول سماحة للهجوم والانتقادات بسبب مسلسل الشحرورة الذي عُرض عام 2011، وجسدت خلاله شخصية وسيرة الفنانة الراحلة صباح.

منى زكي منى زكي

أشرف عبد الباقي

قدم الفنان أشرف عبد الباقي السيرة الذاتية للفنان الراحل إسماعيل يس من خلال مسلسل «أبو ضحكة جنان» عام 2009، ولم يعد وقتها من المسلسلات الدرامية الناجحة بسبب الانتقادات التي تعرض لها بسبب طريقة الراحل في تقليد إسماعيل يس.

أشرف عبد الباقي أشرف عبد الباقي

سيرين عبد النور تردّ على جدل تحدي النجوم لمساعدة أطفال سوريا: أنا مش بخيلة

عصام عمر وأسماء جلال.. 6 مواهب فنية شابة على طريق النجومية

نجوم الفن في تركيا يتبرعون بأكثر من 100 مليار ليرة من أجل ضحايا الزلزال المدمر

حاتم ذو الفقار من النجومية لفخ المخدرات.. «أذنبت في حق نفسي لكني مش مجرم»

عيد الحب 2023 في حياة النجوم.. منى زكي وأصالة يتغزلن في أزواجهن وسمية الخشاب تصدم الجمهور