بعد تكريمه بالأقصر.. محمد رمضان يحتفل بتخطي كليب نصابة 5 مليون مشاهدة

شارك النجم محمد رمضان، جمهوره احتفاله بنجاح كليبه الغنائي الجديد نصابة وتخطيه نسبة مشاهدات عالية عن 5 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وكتب محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام: 'نصابة ٥ مليون مشاهدة في ثلاثة أيام.. ثقة في الله نجاح'.

محمد رمضان يطرح كليب نصابة

وطرح النجم محمد رمضان، كليبه الغنائي الجديد 'نصابة' بمشاركة نجم الرابر الجزائري ديدن كانون، عبر موقع الفيديوهات 'يوتيوب' ومنصات روتانا المختلفة.

كليب 'نصابة' تم تصويره بمنطقة الأهرامات، كنوع من الترويج للسياحة المصرية وإبراز المعالم السياحية.

الأغنية من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان محمد يحيي، والكليب من إنتاج MR1، وتنفيذ شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومستشار إعلامي هاني صابر، ومن إخراج أنيس سبتي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

محمد رمضان يطرح كليب على وضعنا

وكانت  آخر أعمال محمد رمضان الغنائية كليب أغنية 'على وضعنا' الذي طرحه مؤخرا على 'يوتيوب'، وشاركه الغناء ملكمحموج الأغنية الشعبية أحمد عدوية ونجله محمد عدوية.

كرم مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الـ 12 ، منذ قليل، النجم محمد رمضان عن مجمل أعماله الفنية، وسط حضور عدد من الفنانين وضيوف المهرجان.

محمود حميدة يسلم محمد رمضان درع تكريمه بمهرجان الأقصر

وسلم الفنان القدير محمود حميدة الرئيس الشرفي لهذه الدورة، درع تكريم المهرجان لمحمد رمضان.

تقام فعاليات المهرجان في الفترة من 4 إلى 9 فبراير الجاري، برئاسة السيناريست سيد فؤاد، وإدارة المخرجة عزة الحسيني، والرئاسة الشرفية للفنان محمود حميدة لهذه الدورة الجديدة.

حفل الافتتاح تضمن تكريم عدد من الفنانين والمبدعين الراحلين، وهم اسم الفنان صلاح منصور 'بمناسبة مرور مائة عام على ميلاده' ويتسلم التكريم رئيس اتحاد النقابات الفنية المخرج عمر عبد العزيز، كما يتم تكريم اسم الفنان الممثل هشام رستم من تونس، ويتسلمها المخرج 'يونس بن هجرية' المشارك بفيلم 'الجترة'، وتكريم اسم الفنانة الجزائرية الراحلة شافية بودراع، ويتسلمها المخرج الجزائري أنيس جاد صاحب فيلم 'الحياة ما بعد'.

تم تكريم كل من الفنانة هالة صدقي، والمنتج الموزمبيقي بيدرو بمينتا، والمخرج السنغالي منصور صورا واد، والموسيقار هشام نزيه، والفنان محمد رمضان.

محمد رمضان يشعل حفل خطوبة ابنة طارق علام

افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.. محمد رمضان ورانيا يوسف ونجوم الفن على الريد كاربت

محمد رمضان عن تكريمه بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية: بتلكك عشان أشوف أهلي

افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.. محمد رمضان يهدي تكريمه لـ عمر الشريف: أبويا الروحي