بعد تمسك وزير الرياضة .. تعرف على شروط كيروش لتدريب منتخب مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة عودة البرتغالي كيروش، لتدريب منتخب مصر خلفاً لروي فيتوريا المدير الفني الحالي للمنتخب الوطني، بعد خروج الفراعنة من كأس أمم إفريقيا.

وأضاف أحمد شوبير خلال تصريحاته الإذاعية، أن هناك اتجاه داخل وزارة الشباب والرياضة، هو رحيل البرتغالي روي فيتوريا، وتولي كيروش مسؤولية تدريب الفراعنة، قائلاً «عودة كيروش لتدريب منتخب مصر كل الاحتمالات مفتوحة، ولكن كيروش لن يتعامل مع هذا الاتحاد برئاسة جمال علام».

وأشار أحمد شوبير، إلى أن فيتوريا لن يتنازل عن أي جنيه من الشرط الجزائي في حاله رحيله عن تدريب منتخب مصر، مؤكداً أن فيتوريا يرغب في استمراره في تدريب المنتخب واستكمال مهمته ومعالجة الأخطاء التي ظهرت في بطولة أمم إفريقيا.

وواصل شوبير تصريحاته، أن اتحاد الكرة يرغب في اجراء بعض التغيرات داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، مضيفاً أن جمال علام رئيس اتحاد الكرة يرغب في رحيل محمد غرابة مدير المنتخب وايمن عبد العزيز مدرب المساعد للمنتخب.

وزير الرياضة يتحدث عن عودة كيروش لتدريب منتخب مصر

فجر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مفاجأة مدوية بشأن عودة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر لتدريب الفراعنة من جديد.

وقال وزير الرياضة في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير: «منتخب المصر قدم بطولة كبيرة في 2021 في كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون مع كيروش ووصلنا المباراة النهائية وخسرنا وتم رحيل المدرب ونصحنا الاتحاد بعدم رحيل كيروش ولكن تم التغيير الفني والاتيان بفيتوريا وفقا لرغبة اتحاد الكرة».

وتابع الدكتور أشرف صبحي ردًا على سؤال بشأن عودة كيروش: «عودة كيروش لتدريب منتخب مصر كل الاحتمالات مفتوحة، والراجل ده في 6 شهور قدر يغيّر شكل المنتخب ويصل للمباراة النهائية في بطولة أفريقيا، والناس في ظل فترة عمله الناس قالوا يمشوا لكن قولنا يا جماعة الراجل ده لازم يكمل، لكن هما خدوا القرار وتم تغيير الإدارة الفنية».