بعد ثلاثية الجونة .. الزمالك يحسم مصير جوميز مع الفريق 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك حقيقة رحيل البرتغالي جوزيه جوميز، عن القلعة البيضاء بعد خسارة الفريق مباراة الجونة مساء أمس في بطولة الدوري بخلاف فشل الفريق التتويج بكأس مصر على حساب النادي الأهلي والتي حسمها الفريق الأحمر بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية مؤخرة.

الزمالك يكشف حقيقة رحيل جوميز بعد الخسارة أمام الجونة

وقال المصدر خلال تصريحاته لموقع «قناة صدى البلد»، أن لاصحة لما يتردد بفسخ نادي الزمالك عقده مع البرتغالي جوزيه جوميز، عقب خسارة الفريق بثلاثية أمام الجونة في بطولة الدوري، مؤكداً أن البرتغالي مستمر في تدريب الفارس الأبيض، مضيفاً ان إدارة النادي لا تحاسب المدرب بالقطعة وأنه لا صحة لما يتردد بفسخ النادي عقده.

الزمالك يسقط في فخ هزيمة مثيرة أمام الجونة بثلاثية في الدوري 

وسقط فريق الزمالك في فخ الهزيمة أمام الجونة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على استاد خالد بشارة، في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

نجح رضا صلاح، في تسجيل هدف تقدم الجونة، مستغلًا خطأً دفاعيًا للزمالك، ليخطف الكرة وينطلق ليسجلها ببراعة في شباك الحارس محمد صبحي.

واستطاع أحمد فتوح، أن يحرز الهدف الثاني للزمالك، عند الدقيقة 51، بعد تلقيه كرة عرضية من شيكابالا حولها في شباك الجونة.

وأحرز سامسون أكينولا، الهدف الثاني لفريق الزمالك بعد تمريرة رائعة من أحمد فتوح، ليسكنها الشباك بنجاح عند الدقيقة 56 من زمن المباراة.

وتمكن إيمانويل لاكي، من تسجيل الهدف الثاني والتعادل للجونة بالدقيقة 74، ثم أحرز فرانك إتوجا الهدف الثالث والفوز لأصحاب الأرض بالدقيقة 81 من زمن المباراة.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الجونة إلى 22 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما الزمالك تجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

وضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - محمود علاء - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف 'روقا' - أحمد حمدي.

خط الهجوم: ناصر ماهر - سامسون أكينيولا- محمود عبد الرازق 'شيكابالا'.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد و حسام عبد المجيد ومصطفى الزناري ومحمد شحاتة وسيد عبد الله 'نيمار' و عبد الله السعيد ويوسف أوباما ومصطفى شلبي وناصر منسي.