بعد جدل مسلسل أزمة منتصف العمر.. كريم فهمي: انتظروا صراع الملايكة

يواصل الفنان كريم فهمي رده على الانتقادات التي تعرض لها مسلسل أزمة منتصف العمر، قائلًا: «انتظروا قريبًا مسلسل صراع الملايكة».

كريم فهمي مسلسل أزمة منتصف العمر

كتب كريم فهمي في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «انتظروا قريبًا مسلسل صراع الملايكة من تأليفي وإخراج كريم العدل».

وتابع الفنان كريم فهمي قائلًا: «تدور أحداثه عن عائلة وصراع الخير والخير وهل سينتصر الخير علي الخير أم سينتصر الخير على الخير وكيف الخير انتصر علي الخير في النهاية».

كريم فهمي مسلسل أزمة منتصف العمر كريم فهمي مسلسل أزمة منتصف العمر

رد الفنان كريم فهمي على الذي ينتقدون أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر، وتصدير البعض أن العمل يناقش قضية زنا المحارم.

كريم فهمي يرد على منتقدي مسلسل أزمة منتصف العمر

كتب الفنان كريم فهمي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «الحقيقة أنا سكت كتير، لجان كتير بتصدر إن المسلسل زنا محارم وللأسف ناس كتير منساقة من غير ما تتفرج أو تكمل فُرجة».

وتابع: «المسلسل بيناقش قضية شائكة جدًا موجودة في كل المجتمعات بل فيه أكتر بكتير كمان، وأظن ناقشناها أنا وصناع العمل بشكل محترم بدون مشهد خادش واحد والدليل إنه ناجح في كل البلاد العربية ومصر وبجداره الحمدلله».

واختتم كريم فهمي حديثه، وقال: «المسلسل لا يناقش زنا المحارم وملوش علاقة بزنا المحارم حد هيقولي أومال المشهد اللي في نهاية الرابعة ده ايه، هقولوا كمل ومتمشيش ورا اللجان وادي فرصة لعقلك يفكر، المسلسل مفيهوش مشاهد خادشة، البطل والبطلة غلطوا غلطة كبيرة ومن ساعتها مشافوش يوم حلو، اتبسطوا واتفرجوا على منتج مصري معمول فيه مجهود كبير، الدراما فيها خير و شر زي الحياة».

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر يأتي يوم الأربعاء المقبل الموافق له 15 فبراير الجاري، عبر إحدى المنصات الرقمية.

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 11 في تمام الساعة الحادية عشرة مساء الأربعاء، ويتحمس الجمهور للحلقة الجديدة حيث يتوقع البعض وفاة عزت وهو الفنان رشدي الشامي أو دخوله في أزمة صحية بعد علمه بحمل زوجته فيروز وهي ريهام عبد الغفور.

كريم فهمي كريم فهمي

كريم فهمي أزمة منتصف العمر كريم فهمي أزمة منتصف العمر

كريم فهمي كريم فهمي

كريم فهمي عن منتقدي مسلسل أزمة منتصف العمر: لا يناقش زنا المحارم

نجما الأهلي يساندان كريم فهمي في العرض الخاص لـ أنا لحبيبي

هند عبد الحليم تواجه كريم فهمي في مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسلات رمضان 2023.. انسحاب كريم فهمي من «موعد على الغداء» لهذا السبب

كريم فهمي يرد على انتقادات مسلسل أزمة منتصف العمر : الناس مبسوطة