بعد جهود استمرت ساعات.. انتشال لاعب غانا من تحت الأنقاض في تركيا

أفادت تقارير صحفية بأنه تم انتشال لاعب غانا كريستيان أتسو من تحت الأنقاض في تركيا، وهو على قيد الحياة، بعد ساعات من محاولة انتشال جثته تحت ركام المباني المنهارة جراء الزلزال، الذي ضرب تركيا.

وبحسب صحيفة 'أ بولو' البرتغالية، فإن قوات الإنقاذ التركية نجحت في العثور على كريستيان أتسو لاعب هاتاي سبور وهو على قيد الحياة.

وأضافت: 'أتسو تم نقله إلى المستشفى بسبب إصابته في القدم اليمنى ومعاناته من صعوبة في التنفس'.

وفي وقتٍ سابقٍ اليوم، أكدت تقارير صحفية تركية، اليوم الاثنين، محاولات فرق الإنقاذ والطوارئ التركية، لإخراج الغاني كريستيان أتسو، لاعب فريق هاتاي سبور، من تحت أنقاض أحد المباني المدمرة في الزلزال.

وضرب زلزال بقوة 7.7 على مقياس ريختر، سوريا وتركيا فجر اليوم الاثنين، وهو ما أدى إلى وفاة المئات والمصابين.

وقالت صحيفة 'ستار' التركية، في وقت سابق، إن اللاعب الغاني كريستيان أتسو عالق تحت الأنقاض في تركيا ومصيره لا يزال مجهولًا.

وأشار إلى أن فرق الإنقاذ تحاول العثور على تانر سافوت المدير الرياضي لهاتاي سبور العالق هو الآخر تحت الأنقاض، بينما تم إنقاذ ثنائي الفريق بوراك أوكسوز وبيرتوج يلدريم وخرجا من تحت الأنقاض على قيد الحياة، بالإضافة إلى عضوين آخرين من الجهاز الفني للفريق.

يذكر أن أتسو صاحب الـ31 عامًا، انضم إلى هاتاي سبور مطلع الموسم الجاري قادمًا من الرائد السعودي، حيث سبق له تمثيل عدة أندية أبرزها بورتو وريو وتشيلسي وإيفرتون وبورنموث ونيوكاسل يونايتد، بينما لعب 60 مباراة دولية مع منتخب غانا سجل خلالها 10 أهداف، وشارك معه في كأس العالم 2014.

وفاة أحمد أيوب حارس مالاتيا سبور تحت أنقاض زلزال تركيا

مأساة.. وفاة عائلات سورية كاملة جراء زلزال اليوم ومئات الأشخاص تحت الأنقاض حتى الآن

كلب يحاول إنقاذ صديقه من أنقاض زلزال تركيا.. القصة الكاملة

البحوث الفلكية بعد زلزال تركيا وسوريا: مباني العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة قادرة على تحمل الزلازل.. فيديو