بعد «جودر».. هل سيشارك ياسر جلال بعملين في رمضان 2025؟

أثار الفنان ياسر جلال تساؤلات الجمهور، بشأن مشاركته ضمن موسم دراما رمضان 2025 المقبل بعملين، بعد الإعلان عن تقديمه بطولة مسلسل بعنوان «للعدالة وجه آخر» مع المخرج إسلام خيري.

كما انتهى الفنان ياسر جلال من تصوير ما يقرب من 90%، من مشاهد الجزء الثاني من مسلسل جودر الذي حقق به نجاحًا ضمن السباق الرمضاني الماضي.

مسلسل ياسر جلال في رمضان 2025

وشارك ياسر جلال في بطولة مسلسل جودر، كلًا من نور اللبنانية، أيتن عامر، ياسمين رئيس، تارا عماد، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، أحمد بدير، وفاء عامر، وليد فواز، ياسر الطوبجي، رشوان توفيق، وآخرين والعمل من تأليف أنور عبد المغيث، والإخراج لـ إسلام خيري.

وعلى الجانب الآخر، أكد الفنان محمد رياض على أن تجمعه علاقة صداقة قوية بالفنان ياسر جلال، منذ أيام الدراسة بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ومستمرة حتى الآن.

ياسر جلال ياسر جلال

محمد رياض وياسر جلال

وأوضح محمد رياض، في اتصال هاتفي مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل المذاع عبر قناة صدى البلد 2، أن كواليس تعاونه مع الفنان ياسر جلال في مسلسل «رحيم» كانت ممتعة جدًا؛ نظرًا لطبيعة الصداقة التي تجمع بينهما.

وأضاف محمد رياض قائلاً: «في مسلسل رحيم مكوناش بنمثل كنا صحاب قاعدين مع بعض، واللي ظهر على الشاشة حقيقي فعلاً؛ لأن أنا وياسر في مشاهد قولناها كتير في قعداتنا يعني هو نفس الحوار اللي مكتوب في الاسكريبت ولكن دار بينا كتير أنا وهو قبل كدة».

وأشار محمد رياض، إلى أن تيمة الصداقة رائعة في الدراما سواء في التليفزيون أو في السينما؛ لأن الجمهور يفضل علاقات الصداقة التي تضمن الوفاء وإنكار الذات والتضحية بين الأصدقاء، ومسلسل «رحيم» نال استحسان الجمهور.

ورد محمد رياض على كلام البعض بعدم ترشيح الفنان ياسر جلال لزملائه في أعماله الفنية، قائلاً: «بالعكس.. ياسر جلال بيساعد كل زملائه وشخص وفي جدًا لأصدقائه، ولكن في تخصصات، والترشيحات دي خاصة بالمخرج، وليها علاقة بالإنتاج لكن ياسر لو في فرصة يقدر يساعد حد من صحابه أو حد من الزملاء ما يتأخرش خالص».

ياسر جلال مسلسل علاقة مشروعة ياسر جلال