بعد حادث الإسكندرية الأليم.. من هي البلوجر سارة محمد ؟

تصدرت البلوجر سارة محمد، منصات مواقع التواصل الاجتماعي،بعد تعاطف الكثير معاه إثر الحادث الذى تعرضت له وفقدت من خلاله بصرها.

البلوجر سارة محمد حديث

وتعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع البلوجر سارة محمد، بعد نشر صور لها وهي معصوبة العينين بعد إجراءها عملية جراحية.

وأصبحت البلوجر سارة محمد حديث السوشيال ميديا  حيث أطلق تشكيل عصابى النار عليها أثناء سيرها مع خطيبها بالسيارة في طريق الإسكندرية الصحراوي.

وأصيبت البلوجر سارة محمد بالعمى بسبب شظايا العيار الناري والزجاج المهشم الذي ارتطم بوجهها،

من هى البلوجر سارة محمد ؟

أهم المعلومات عن البلوجر سارة محمد، بعد أن تصدر اسمها منصات مواقع التواصل الاجتماعي:

1-البلوجر سارة محمد، من محافظة الإسكندرية

2-مهتمة بمجال الموضة والأزياء

3-الحادث المروع الذي تعرضت له وقع الخميس الماضي 10 مساء

4-فقدت بصرها جراء الحادث

5- لديها 120 ألف متابع عبر منصة إنستجرام

ظهرت البلوجر سارة محمد صاحبة الـ21 عام  بعد الحادث عبر فيديوهات تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعى وهى تروى المأساة التى تعرضت لها، على يد بعض المجهولين، حيث كانت فى نزهة مع خطيبها وتسير معه بالشارع بمنطقة محطة الرمل بمحافظة الإسكندرية.

انتهت البلوجر سارة محمد من قضاء احتياجتها وانطلقت بصحبة خطيبها ليستقلا السيارة ويذهبا إلى المنزل القريب من طريق إسكندرية الصحراوى، وأثناء سيرهما بالسيارة اعترض طريقهما مجهولين حاملين الأسلحة، وأطلقوا عليهم الخرطوش لتصيبها فى عينيها وراسها، تجمع المارة بعد فترة من الوقت حول البلوجر سارة وطلبوا الإسعاف، وبعد نقلها إلى المستشفى دخلت غرفة العمليات نتيجة إصابتها بنزيف فى المخ وتهتك في الشبكية والقرنية، إثر دخول الخرطوش فى عينها الشمال واليمين، لتفاجأ سارة بعد خروجها بفقدانها البصر.

وظلت البلوجر سارة لمدة 3 أيام تعاني من النزيف والقيء المستمر، وتدهورت حالتها النفسية بعد تشوهات رأسها ووجها.

حالة من الحزن سيطرت على أهل البلوجر سارة، فوالدها روى تفاصيل ماسمعه عن الحادث، حيث أكد والدها أن الجناه كانوا يريدون السرقة ، وتسببوا فى ضياع مستقبل ابنته، مضيفًا أنها منهارة من وقت الحادث، وطالب بتوقيع أقصى العقوبة عليهم.

المثير للجدل أن خطيبها الذى اختارته بعد قصة حب استمرت لسنوات تركها، ولم يطمأن عليها إلا مرة واحدة ومن بعدها انقطع انها حتى بالاتصال ، وهو مازاد الوضع سوء، لتخليه عنها، وفق ما روته سارة في تصريحات تلفزيونية.

ضبط المتهمين في حادث البلوجر سارة

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من ضبط المتهمين بعد ساعات من الحادث، حيث كانوا يستقلون سيارة ربع نقل، واعترفوا أنهم كان هدفهم السرقة.

 

الحالة الصحية لسارة

كشفت فاطمة، خالة البلوجر سارة محمد، تفاصيل إصابة البلوجر سارة بطلقة نارية عقب عودتهم من الإسكندرية، وذلك بعد هجوم مجموعة من الأشخاص عليهم، وإصابتها بفقدان نظر، وتشويه وجهها بصورة كاملة.

وأضافت خالة البلوجر أن  تعاني من أزمة نفسية حادة، وغير متقبلة للوضع الحالي، حيث الأطباء غير قادرين على تشخيص إصابة عينها بشكل دقيق، بجانب خوفها من إجراء العملية قد تؤدي لتسبب فقدان عمى نهائي.

وناشدت خالة البلوجر سارة، الجهات المعينة من أجل تقديم المساعدة لهم، وتشخيص حالة سارة بشكل جيد، وإجراء العملية اللازمة حتى لا يتم فقدان نظرها بصورة نهائية.

 

 

 

وعن قصة البلوجر سارة محمد وخطيبها .. في يوم الخميس الموافق 9 فبراير 2023 وفي تمام الساعة العاشرة مساءً، تعرضت هى وخطيبها لحادث إطلاق نار عليهما من قبل مجهولين أثناء رجعوهما إلى منزلها، مستهدفين سرقة السيارة.

وتم نقل سارة وخطيبها إلى المستشفى الميري بالإسكندرية، حيث أكد الأطباء أنها مصابة بالعمى بسبب تعرضها  لتجمع دموي ونزيف بالمخ وتلف أنسجة العين، بسبب دخول شظايا العيار الناري وزجاج السيارة في عينها.

وعانت سارة من أزمة نفسية وعصبية كبيرة على إثر فقدناها بصرها، بالإضافة إلى ترك خطيبها لها وعدم سؤاله عنها بعد الحادث.

وشهد الحادث حملة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي من المتابعين وصانعي المحتوى داعمين سارة محمد، ومطالبين بعودة حقها من المجرمين.

خطيبها تركها .. خالة البلوجر سارة محمد تكشف تفاصيل جديدة حول حالتها الصحية| فيديو