بعد حذف أغانيها.. شيرين عبد الوهاب تواجه أزمة جديدة| تفاصيل

تواجه الفنانة شيرين عبد الوهاب أزمة جديدة، ضمن سلسلة الأزمات التي تعيشها مؤخرًا منذ ان اعلنت انفصالها عن طليقها الفنان حسام حبيب، مرورًا بأزمتها مع شركة روتانا، وتنحي المحامي ياسر قنطوش عن الدفاع عنها، على خلفية مداخلة هاتفية في إحدى البرامج الشهيرة، حيث لم تنصاع لتوجيهاته بعدم الظهور إعلاميًا في الوقت الحالي.

وقامت إدارة فيس بوك، بحذف صفحة شيرين عبد الوهاب الجديدة التي دشنتها مؤخرًا، وطرحت عليها أغانيها الجديدة التي تسببت في النزاع بينها وبين شركة روتانا، بعد بلاغ من إحدى الشركات التي تدير حسابتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومازالت شيرين عبد الوهاب تغرد من خلال صفحتها الرسمية الجديدة على موقع «X - تويتر سابقًا»، حيث نشرت منذ قليل مقطع فيديو لشاب يتحدث من خلاله عن صوتها وموهبتها المميزة، وكتبت قائلة: «انت عسل اوي اوي .. وأنا بحبك وبستنى الڤيديوهات بتاعتك، وبستناها بفارغ الصبر وبحب كلامك، وربنا ميحرمنيش من دماغك العالية».

شيرين عبد الوهاب

وقد فوجئ جمهور المطربة شيرين عبدالوهاب بغلق حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد أيام قليلة من تدشينه، وطرح أغانيها الجديدة من خلاله، وتبعته بحساب آخر عبر موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، وموقع يوتيوب، وقناة رسمية عبر الواتساب

وطرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب 4 أغنيات من ألبومها الجديد فى تحدِ لشركة روتانا والتى رفضت فسخ التعاقد معها رغم دفع الفنانة شيرين للشرط الجزائي.