بعد حضوره حفل افتتاح موسم الرياض.. محمد هنيدي يعلق على أحداث غزة

تحدث النجم محمد هنيدي عن أحداث قطاع غزة الأخيرة بعد الاجتياح البري من العدوان الإسرائيلي، وقطع الكهرباء ووسائل التواصل معهم.

محمد هنيدي يعلق على أحداث غزة

كتب الفنان محمد هنيدي عبر حسابه بموقع إكس: «تخيل دلوقتي كل اب او ام قاعدين حاضنين عيالهم في ظلام دامس .. بيحاولوا يطمنوهم ويخففوا عنهم الرعب من أصوات الانفجارات».

وتابع: «مش عارفين الانفجار الجاي ممكن يبقى فين .. مش عارفين هل هيقدروا يشوفوا النور والصبح تاني ولا لأ، حَتَّىٰ إِذَا ضَاقَتْ عَلَيْهِمُ الْأَرْضُ بِمَا رَحُبَتْ وَضَاقَتْ عَلَيْهِمْ أَنفُسُهُمْ وَظَنُّوا أَن لَّا مَلْجَأَ مِنَ اللَّهِ إِلَّا إِلَيْهِ».

حرص عدد ممن نجوم الفن على حضور احتفالية افتتاح موسم الرياض في نسخته الخامسة، في المملكة العربية السعودية وذلك في تجاهل منهم على أحداث قطاع غزة من عدوان الاحتلال الإسرائيلي.

نجوم الفن في افتتاح موسم الرياض

وحضر حفل افتتاح موسم الرياض كلًا من محمد هنيدي وأحمد عز وأصالة ونانسي عجرم ومحمد حماقي وبيومي فؤاد وأشرف عبد الباقي وعمرو يوسف والنجم الهندي سلكان خان وغيرهم من النجوم.

موسم الرياض

جدير بالذكر أن موسم الرياض بنسخته الخامسة يشهد على عدد من الفعاليات الفنية ومن بينها عرض مسرحية زواج اصطناعي وهي من بطولة مي عز الدين، وبيومي فؤاد، محمد أنور، سليمان عيد ومصطفي غريب وسليمان عيد وإيمان السيد، ومن المقرر عرضها على خشبة مسرح محمد العلي يوم 30 أكتوبر الجاري.

مسرحية زواج اصطناعي

تدور أحداث مسرحية زواج اصطناعي، حول شخصية شروق وفاروق اللذان يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهما للجوء لخبير علاقات عاطفية، يجري لهما تجربة حديثة، بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.