بعد خروجها من النيابة.. طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف مفاجأة عن حالتها

كشف الطبيب المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب تطورات جديدة عن حالتها الصحية، ومفاجأة للجمهور.

حرص الدكتور نبيل عبد المقصود طبيب شيرين عبد الوهاب أن يطمئن الجمهور عليها، بعد خروجها من النيابة أمس الأربعاء 10 يوليو 2024، عقب الإدلاء بأقوالها في اتهامها طليقها حسام حبيب بالاعتداء عليها وإصابتها بكدمات وجروح متفرقة بالجسم.

تطورات حالة شيرين عبد الوهاب

قال الطبيب المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب عبر تصريحات تلفزيونية: «إطمنوا.. شيرين حالتها النفسية حاليًا أفضل بكثير.. وصحتها بشكل عام كويسة».

وكشف الدكتور نبيل عبد الوهاب مفاجأة للجمهور، قائلًا: «هترجع لجمهورها قريب جدًا بإذن الله».

شيرين عبد الوهاب

حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى

وكانت قد تداولت عدد من الصفحات عبر السوشيال ميديا أخبار حول دخول النجمة شيرين عبد الوهاب المستشفى بعد التعدي عليها بالضرب على يد زوجها السابق حسام حبيب حسب قولها في محضر الشرطة.

نفى محمد عبد الوهاب شقيق النجمة شيرين الأخبار المتداولة بطريقة غير مباشرة، حيث كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن شقيقته عادت معه إلى منزل العائلة.

وكانت قررت نيابة القاهرة الجديدة، صرف الفنان حسام حبيب و الفنانة شيرين عبدالوهاب من سراي النيابة، عقب سماع أقوالهما، في بلاغ الفنانة شيرين عبدالوهاب ضده لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب واتهامه لها بتكسير الاستديو الخاص به.

أقوال شيرين عبد الوهاب في التحقيقات

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، قد استدعت الفنان حسام حبيب وذلك لمواجهته بأقوال ودوافع الفنانة شيرين عبد الوهاب .

واستمعت نيابة القاهرة الجيدة، لأقوال شيرين عبدالوهاب، في البلاغ المقدم منها ضد طليفها حسام حبيب وللرد علي الاتهامات الموجهة منه ضدها، وذلك عقب وصولها لمقر النيابة.

حيث قالت شيرين أمام جهات التحقق، إنها تعرضت لتهديد أفقدها أعصابها من حسام حبيب بأنه سيبلغ والد الفتيات بأني أعامل بناتي بطريقة وحشية وسيئة مما قد يعرضهم بأن والدهما قد يأخذهما مني، وذهبت للأستوديو بالفعل لمحاولة التحدث معه لماذا يفعل ذلك وتفاجأت برد فعله تجاهي.

وأشارت الفنانة شيرين أمام النيابة عند مواجهتها بأقوال حسام “هل من الطبيعي أن أقوم بإحداث جرح في رأسي' ٣غرز وجرح أخر بالفخذ الأيسر بجرح حوالي ١ سم ”.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شقيق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب