بعد خروجه من المستشفى.. أحمد العوضي يستأنف تصوير مسلسل حق عرب بهذا الموعد

كشف الفنان أحمد العوضي موعد استئناف تصوير مسلسل حق عرب، عقب خروجه من المستشفى بعد أزمته الصحية الأخيرة.

وطمأن أحمد العوضي الجمهور على حالته الصحية، عبر تصريحات تلفزيونية له، قائلًا: «بطمن كل أخواتي وحبايبي وأنا بخير ومش عايز حد يقلق وأنا خرجت من المستشفى النهاردة».

أحمد العوضي مسلسل حق عرب

ومن المقرر أن يستأنف التصوير يوم السبت 27 يناير 2024، مضيفًا: «كل حاجة تمام فالحمدالله وألف شكر لكل الناس اللي سألت عليّ وبإذن الله نقدم مسلسل جامد يليق بيكم كلكم ألف شكر».

انتشرت الكثير من الأخبار حول عودة النجمة ياسمين عبد العزيز لطليقها الفنان أحمد العوضي عقب تعرضه لأزمة صحية، فيما نفى البعض هذه الأخبار، ولهذا يبقى السؤال مطروحًا هل عودة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز حقيقة أم مطلب جماهيري؟

أحمد العوضي

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

نفى الفنان أحمد العوضي الأخبار المتداولة من خلال تصريحات تلفزيونية، مشيرًا إلى أن ما يقال عنهما يفسره بأنه حب من الجمهور حتى وإن كانت هذه الأخبار خاطئة.

وقال العوضي أن ياسمين عبد العزيز كانت بجانبة كل يوم في المستشفى رغم الطلاق، مؤكدًا على أن هذا ليس جديدًا على أخلاقها لأنها «ست أصيلة».

وتابع: «أنا وياسمين حالة خاصة جدًا والعالم كله كان معانا حتى أعلنا انفصالنا بشكل رسمي، ورغم الطلاق أول ما ياسمين سمعت أن أحمد تعب في التصوير كلمتني وكانت أول واحدة قولتلها أنا روحت المستشفى».

واستكمل أحمد العوضي كلامه، قائلًا: «لاقيتها داخلة عليا وقعدت معايا وكانت كل يوم معايا وده مش جديد عليها، وأنا حبيتها عشان هي ست أصيلة وفي بينا احترام وأصل».

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أحمد العوضي أحمد العوضي