بعد خطوبة شيرين عبد الوهاب.. هل تتحقق نبوءة ليلى عبد اللطيف من جديد؟

استقرار عاطفي وعودة للنجومية والابتعاد عن حسام حبيب، هل تتحقق نبوءة ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج بإعلان خطوبة الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الساعات الماضية.

فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها ومحبيها بخبر إعلان خطوبتها خلال الساعات الماضية واستعدادها للاحتفال بعقد قرانها خلال الأيام القليلة المقبلة.

خطوبة شيرين عبد الوهاب

وفي الوقت نفسه الذي تعيش الفنانة قصة حب جديدة مع رجل أعمال من خارج الوسط الفني، تعمل بقوة لتعود من جديد للساحة الغنائية بعدد من الأغاني الجديدة والتغلب على أزمتها مع شركة روتانا للصوتيات.

وبعد التطورات الجديدة التي تشهدها حياة شيرين عبد الوهاب بعد أشهر من طلاقها من حسام حبيب للمرة الثانية، هل تتحقق نبوءة ليلى عبد اللطيف بشأنها؟

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

نبوءة ليلى عبد اللطيف عن شيرين عبد الوهاب

قالت خبيرة الأبراج في تصريحات تلفزيونية سابقة عن شيرين عبد الوهاب: «ستستقر عاطفيًا، وسترجع شيرين التي نعرفها أول ما بدأت، وستكون أقوى وفي المستقبل لا أرى أنها سترجع لحسام، وحتى إذا رجعت له ستتركه، ولن تكون معه في المستقبل، لكن حياتها ستهدأ».

ومن جانبه، حرص الفنان حسام حبيب على أن يعلق على خطوبة طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، من رجل أعمال خارج الوسط الفني.

تعليق حسام حبيب على خطوبة شيرين عبد الوهاب

وقال حسام حبيب في أول تعليق منه بعد خطوبة شيرين عبد الوهاب عبر تصريحات تلفزيونية: «ألف ألف مبروك، وبتمنالك أحلى حاجة في الدنيا وسعادة وأنا بجد سعيد».

وأضاف: «علشان العشرة والصداقة اللي بيننا وهي دي اللي بتدوم، وتفضل كدا أحلى حاجة في الدنيا.. خطيبها رجل محترم جدًا جدًا، وبحترمه جدًا».

وأوضح حسام حبيب أنه قرر إهداء شيرين عبد الوهاب وخطيبها، أغنية خاصة بألبومه الجديد والمقرر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب