بعد خطوبتهما.. هل ليلى زاهر السبب في خلاف هشام جمال مع دنيا سمير غانم؟

تتصدر خطوبة ليلى زاهر وهشام جمال حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعاونهما فنيًا وتعرضهما لشائعات الارتباط على مدار الثلاث سنوات الماضية.

وتسببت خطوبة ليلى زاهر وهشام جمال في عودة الحديث عن حقيقة تسببها في خلاف خطيبها مع الفنانة دنيا سمير غانم، وقت عرض مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني.

خلاف هشام جمال مع دنيا سمير غانم

تساءل الجمهور عن علاقة ليلى زاهر بخلاف هشام جمال ودنيا سمير غانم، وهل رفض طرح مسلسل عالم موازي ليطرح مكانه مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني؟ الذي يقدم بطولته مع الفنانة ليلى زاهر، وخرج المنتج عن صمته ليكشف الحقيقة.

قال هشام جمال في تصريحات تلفزيونية سابقة له: «علاقتي بدنيا سمير غانم أكبر وأهم من أي عمل، وعلى مدار 10 سنوات عملت فيها معها لم يحدث بيننا أي شجار أو خلاف حتى بسيط، قد أكون أنا شخصًا عصبيًا، لكن هذا لا يؤثر في علاقتنا، لأنها تستطيع احتوائي وبيننا تفاهم كبير».

واستكمل حديثه عن دنيا سمير غانم، قائلًا: «لم تفتعل أي مشاكل طوال 10 سنوات، وفي ظرف مثل الذي تمر به لن أخرج وأتحدث عنها بأي شكل، أنا أكثر شخص تضرر من تأخر عرض المسلسل وأتمنى عرضه لكني أقدر جيدًا ما مرت به، ولا صحة لما أشيع حول تفضيلي عرض في بيتنا روبوت 2 قبل عالم موازي، ولكن التأجيل تم بسبب أن الاتجاه هذا العام هو عرض مسلسلات 30 حلقة، وليس كما حدث العام الماضي من عرض مسلسلات مكونة من 15 حلقة».

هشام جمال ودنيا سمير غانم هشام جمال ودنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم تكشف حقيقة خلافها مع هشام جمال

وأوضح هشام جمال أنه تواصل مع دنيا سمير غانم وأخبرها، لكنها لم تستطع استكمال المسلسل ليصبح 30 حلقة، حيث تفضل الفترة المقبلة الاهتمام بأسرتها وعدم الانشغال ساعات طويلة في العمل.

ومن جانبها، كشفت الفنانة حقيقة الخلاف مع هشام جمال قائلة إنها بعد التجربة التي مرت بها مع والدها ووالدتها شعرت أنها بحاجة لتقديم المزيد من الأعمال الفنية التي تعبر عنها، لافتة إلى أنها لم تقصد أنها لم تكن على حريتها أثناء العمل مع هشام جمال ولكن العديد من الظروف التي مرت بها في حياتها الشخصية لم تمنحها الفرصة لتقديم كل ما تحلم به فنيًا.

واختتمت: «بقيت حاسة إني عاوزه فن وإنه ده اللي هيوديني عندهم .. ولما بغني أو بمثل ببقى شيفاهم وببقى حاسة إنهم حاسين بيا».

ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

علاقة ليلى زاهر بخلاف هشام جمال ودنيا سمير غانم

أما ليلى زاهر علقت على الأمر في فيديو لايف عبر حسابها بموقع إنستجرام، حيث سألها أحد متابعيها عن الشائعات المتداولة حول علاقتها بهشام جمال، فأكدت أن ما يجمعهما عمل فقط، ولا توجد أي علاقة بينهما من قريب أو بعيد.

وقالت ليلى زاهر عن دينا سمير غانم، إنها قدوتها ومثلها الأعلي، وتمنت أن تقدم أعمال مميزة في مشوارها الفني مثل ما قدمته دنيا.

كما أوضحت ملك أحمد زاهر وقت الأزمة أن ما يتردد شائعات، لأن شقيقتها لا علاقة لها بعمل المنتج هشام جمال بالإضافة إلى أنها تحب دنيا سمير غانم وتعتبر مثلها الأعلى بالحياة الفنية، مؤكدة أن نجاح مسلسل في بيتنا روبرت لا علاقة له بتأجيل مسلسل دنيا سمير غانم وهذه القرارات لا تتدخل فيها ليلى.

ليلى زاهر وهشام جمال ليلى زاهر وهشام جمال

خطوبة هشام جمال وليلى زاهر

ويشار إلى أن هشام جمال أعلن خطوبته من ليلى أحمد زاهر يوم 9 يناير 2024 في حفل عائلي، ومن المقرر أن يقام حفل خطوبة يشهد حضور عدد كبير من النجوم قريبًا.

خطوبة ليلى زاهر وهشام جمال خطوبة ليلى زاهر وهشام جمال