بعد دخوله العناية للمرة الثانية.. تطورات حالة حلمي بكر

تحدث محمد فوزي مدير أعمال الملحن والموسيقار الكبير حلمي بكر، عن تطورات أزمته الصحية بعد دخوله العناية المركزة للمرة الثانية.

ونفي فوزي، ما تردد من شائعات حول وفاته مؤكدا أن حالته الصحية جيدة، ويتعافى من الأزمة الأخيرة بنسبة 90%، موضحا أنه كان يعاني من مياه على الرئة، وكحة شديدة، مما تسبب في دخوله الرعاية الصحية.

وأضاف محمد فوزي، في تصريحات تليفزيونية، أن الموسيقار حلمي بكر دخل الرعاية المركزة وخرج، وطالب من الجميع الدعاء له بالشفاء العاجل متابعا: أنا صديق لحلمي بكر لمدة 30 عامًا، وحالته في الفترة الأخيرة تتطلب الدعاء له بالشفاء، والخروج من المستشفى.

نادية مصطفى تتحدث عن أزمة حلمي بكر

الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، كشفت في وقت سابق لموقع قناة صدى البلد، أن الموسيقار حلمي بكر تعرض لأزمة صحية جديدة، قائلة: الملحن حلمي بكرة دخل العناية المركزة الساعة 2 بليل بعد تعرضه لأزمة صحية استدعت دخوله العناية ومنع الزيارة عنه.

نادية مصطفى تابعت حديثها: حالة حلمي بكر حاليا أفضل، وفي استجابة للعلاج وحالته بقت أحسن من الأول.

هند عاكف تزور حلمي بكر

حرص عدد من الفنانين على زيارة حلمي بكر في المستشفى من بينهم الفنانة هند عاكف، ونشرت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صور من داخل المستشفى حيث يتواجد حلمي بكر، وكان برفقته ابنته ريهام، وقالت: «حمد الله علي سلامتك يا استاذ حلمي، سعدت امس بزيارتي ولقاءي بالموسيقار العظيم استاذنا الكبير الاستاذ حلمي بكر واطمنت عليه وهو الحمد لله الان بصحه جيده ويستجيب للعلاج وبيطمن كل جمهوره الغالي ومحبينه».

وتابعت: «عندما حضرتك ابنته القمر ريهام حلمي بكر، رايت سعاده غامره في عيونه وهي تجلس بجانبه مثل القطه السيامي فإنه كان سعيد بوجود حبايبه حواليه، نرجو من محبي الموسيقار حلمي بكر الدعاء له حتي يعود الي منزله بصحة جيده ان شاءالله ربنا يكمل شفاك علي خير يا حبيب الملايين».

هند عاكف اختتمت حديثها، وقالت: «شكرًا للدكتور والفنان نور ابو حساب الابن الروحي للموسيقار حلمي بكر الذي اتاح لي الزياره للموسيقار حلمي بكر».

حلمي بكر يعود للعناية المركزة.. وهذه حالته الصحية

المهن الموسيقية: حلمي بكر منزعج من الباحثين عن التريند

حلمي بكر يغادر المستشفى في هذا الموعد |خاص

تطورات حالة حلمي بكر الصحية بعد تأجيل خروجه من المستشفى

كريم عبد العزيز وأحمد مكي على البوستر الدعائي لمسلسل «الاختيار2»