بعد دخوله العناية وزيارة الكينج له.. آخر تطورات حالة محمد رحيم وتفاصيل مرضه

تصدر اسم الفنان محمد رحيم مؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد تعرضه لأزمة صحية ودخوله العناية المركزة.

وكان قد حرص الفنان محمد منير على زيارة الفنان محمد رحيم في المستشفى، للاطمئنان عليه وعلى حالته الصحية.

آخر تطورات محمد رحيم الصحية

ومن جانبها، نشرت أنوسة كوتة زوجة الملحن صور من زيارة محمد منير ومحمد الرفاعي لزوجها في المستشفى، عبر حسابها بموقع فيس بوك.

وكان الملحن محمد رحيم دخل العناية المركزة بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، وإصابته بذبحة صدرية، أثناء تحضيره لأعمال غنائية جديدة داخل الاستديو.

محمد رحيم

مرض الملحن محمد رحيم

وكانت قد أعلنت زوجة محمد رحيم تفاصيل أزمته الصحية التي تعرض لها، ونشرت عبر حسابها على فيس بوك صورة تجمعهما من المستشفى، معلقة: «ألف سلامة عليك يا حبيبي ومش معنى إننا في العناية إننا منتصورش».

كان قد أعلن الملحن محمد رحيم تراجعه عن قرار الاعتزال، الذي أعلنه في شهر فبراير 2024.

كتب محمد رحيم في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: «أنا مش هقولكم غير إني بكيت بالدموع من كتر الإحساس اللي في الرسائل اللي بعتوهالي وهتشوفوا ده بعنيكم».

وتابع: «خلاص يا جماعة أنا هرجع تاني علشان خاطركم انتوا بس يا أعظم جمهور وعائلة في العالم وربنا ميحرمناش من بعض أبدًا وبشكركم جدًا على سؤالكم المستمر عني».

واختتم الفنان محمد رحيم: «أنا محظوظ بوجودكم في حياتي وآسف جدًا جدًا لو كنت زعلت أي حد وان شاء الله هرجع تاني بطاقة أكبر علشان أحاول أسعدكم بكل الطرق والأشكال ورمضان كريم».

محمد رحيم محمد رحيم

محمد رحيم محمد رحيم