بعد دفاعه عن أصالة..رامي صبري يوجه رسالة لـ شيرين وأنغام

حرص المطرب رامي صبري، على توجيه رسالة للمطربة شيرين عبدالوهاب والمطربة أنغام والمطربة مي فاروق بعد مشاركتهم في حفل روائع الموجي الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية.

 

رامي صبري عن شيرين:الصوت المصري الأصيل اللي بنفتخر بيه

ونشر رامي صبري، صورة لشيرين عبدالوهاب من الحفل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: شيرين الصوت المصري الأصيل اللي بنفتخر بيه علي اي مسرح في وطنا العربي الجميل.. تحيا مصر، وكمان الصوت الجميل مي فاروق ومفيش أحلى من صوت الاحساس انغام.

رامي صبري: مفيش أحلى من صوت الاحساس أنغام

وشارك الثلاثي شيرين، وأنغامن ومي في حفل روائع الموجي المقام بالسعودية بجانب عدد من نجوم الغناء بالوطن العربي.

شروط حفل روائع الموجي

الهيئة العامة للترفيه فرضت شروطا لحفل الموسيقار محمد الموجي منها: التذاكر غير قابلة للإلغاء أو الاسترداد أو التبديل. يجب على حامل تذاكر الإعاقة إبراز بطاقة ذوي الاحتياجات الخاصة. وعند شراء هذه التذكرة، فإنك توافق على الالتزام بجميع الشروط والأحكام والالتزام بأي شروط وأحكام أو قيود أخرى مسئولة يوفرها المنظم قبل أو أثناء الحدث.

. وممنوع إعادة بيع التذكرة منعا باتا ويحق للمنظم إزالة من يرتكب فعلًا يعتبر، في رأي المنظم، مخالفًا. ونجوم مشاركين في حفل الموسيقار محمد الموجي.

حفل الموسيقار محمد الموجي يشارك فيه أنغام وشيرين عبد الوهاب وماجد المهندس وعبادي الجوهر وصابر الرباعي ومي فاروق، وزينة عماد، ووائل جسار ويقود الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.

حفل روائع محمد الموجي بمشاركة عدد من نجوم الطرب.. الليلة

أنغام عن حفلها بالسعودية: روائع الموجي حدث فني استثنائي

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب بالأحضان قبل حفل روائع الموجي