بعد ذهبيتا إفريقيا والعرب.. سيرين أبو الهدى تبحث عن المجد في الجمباز بأولمبياد 2028

استمرت الموهبة الشابة سيرين أبو الهدى، لاعبة منتخب مصر للجمباز، في مشوارها المتميز نحو العالمية، بعد فوزها ببطولة إفريقيا للناشئين، إذ أكملت سلسلة نجاحاتها التي بدأت بفوزها بالبطولة العربية لعام 2022-2023.

أصبحت سيرين من أبرز الأسماء في الجمباز الفني على المستوى المحلي والدولي في الفئات العمرية المختلفة، فبعد تتويجها ببطولة إفريقيا للناشئين، تألقت في البطولة العربية محققة لقب بطلة العرب، كما حصلت على الميدالية الذهبية في أول مشاركة لها في البطولات الإفريقية لفئة الكبار.

هذا العام، شاركت سيرين لأول مرة في بطولات كأس العالم للتحدي، و لفتت الأنظار في العديد من البطولات الأمريكية. وقد أعربت عن سعادتها بالإنجازات التي حققتها مؤخرًا.

وتحدثت سيرين عن انتقالها إلى الولايات المتحدة للتدريب مع المدربين لارا وأرسين في نادي "جيمناستكس أوليمبيكا"، موضحة أن هذا القرار جاء استعدادًا لأولمبياد لوس أنجلوس 2028. وأكدت أن التدريب في هذا النادي يمنحها الفرصة للتنافس على مستوى عالمي، بالإضافة إلى هدفها بالانضمام إلى فريق جامعي قوي ضمن دوري "NCAA".

كما أعربت سيرين عن امتنانها لدعم مدربيها والاتحاد المصري للجمباز برئاسة د إيهاب أمين، مشيرة إلى أنهم كانوا دائمًا إلى جانبها في كل خطوة.

وأضافت: «أنا ممتنة لهذه الفرصة لتمثيل مصر على الساحة الدولية، ومتحمسة لما ينتظرني في المستقبل».