بعد رحيله عن الأهلي واقترابه من منتخب مصر.. كيف يقضي سيد عبد الحفيظ أوقات فراغه

يعد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، أحد أهم الكوادر الإدارية داخل القلعة الحمراء خلال السنوات الماضية، وكان خبر رحيله عن منصبع بمثابة الكابوس لجمهور النادي الأهلي الذي لم يتوقع صدور مثل هذا القرار من مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، وعبرت الجماهير الأهلاوية عن غضبها العارم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

بعد اعتزال سيد عبد الحفيظ بسبب الإصابة، اتجه للعمل في أكاديميات النادي الأهلي ثم منسق عام لقطاع الكرة، ثم تولى منصب مدير الكرة عام 2010، ويعتبر عبدالحفيظ أفضل من تولوا منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، ويعتبر هو الخليفة الشرعي للراحل ثابت البطل، وساهم في تحقيق العديد من الألقاب مع الأهلي سواء لاعبا وإداريا.

وحصد سيد عبد الحفيظ حصد العديد من البطولات مع الأهلي، منذ جلوسه على مقعد مدير الكرة بالنادي الأهلي حيث وصلت البطولات إلى 21 بطولة، بواقع 7 بطولات للدورى الممتاز و5 بطولات لدوري أبطال أفريقيا، و4 بطولات للسوبر الأفريقي، و5 بطولات لكأس السوبر المحلي، إلى جانب الحصول على الميدالية البرونزية مرتين متتاليتين في بطولة كأس العالم للأندية قطر 2020 والامارات 2021.

ورفض سيد عبد الحفيظ جميع  العروض المقدمة له من قبل إدارة النادي الأهلي بعد قرار رحيله، بخلاف العديد من المناصب من أندية أخري، ليتردد أسمه بقوة ليكون مرشح لتولى مدير منتخب مصر الأول بكرة القدم، بدلاً من محمد غرابه.

وعقب رحيل سيد عبد الحفيظ عن منصبه داخل النادي الأهلي، أعلنت قناة أبوظبي الرياضية، التعاقد مع سيد عبد الحفيظ،  لتقديم الاستوديوهات التحليلية المصاحبة لدوري كرة القدم الأفريقي (السوبر ليج) والتي توج بها نادي صن داونز الجنوب إفريقي.

وظهر سيد الحفيظ عبر قناة تلفزيونية مصرية خلال الفترة الماضية، ليثير الشكوك والتوقعات من قبل الجماهير بأنه سيظهر كمحلل أو ضيف من أجل تحليل المباريات والأحداث الرياضية بشكل أسبوعي على القناة.