بعد رحيل سافيو.. برازيلي جديد يطرق أبواب الأهلي

عاد البرازيلي جوستافو سوزا، لاعب جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، لحسابات النادي الأهلي مجددًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وتدعيم هجوم المارد الأحمر.

يُعد البرازيلي جوستافو سوزا، هدفًا قديمًا للنادي الأهلي، حيث كان على طاولة المارد الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية وتعثرت الصفقة في الأمتار الأخيرة وفقًا لما قيل من تحذيرات من جانب مواطنه برونو سافيو، لاعب الأهلي، من توخي الحذر في الانتقال للقلعة الحمراء في ذلك الحين.

فتح رحيل برونو سافيو عن الأهلي خلال اليومين الماضيين الباب مجددًا أمام جوستافو سوزا للعودة لحسابات المارد الأحمر مجددًا في ظل رغبة الشياطين الحمر في تدعيم الهجوم في ظل البطولات الهامة التي يتنافس عليها الفريق في الموسم المقبل.

من جانبه قال الإعلامي هاني حتحوت في برنامج 'الماتش' المذاع عبر قناة 'صدى البلد':' التعاقد مع مهاجم أولوية لدى الأهلي ومارسيل كولر، الأهلي مقبل على بطولات قوية للغاية الموسم المقبل'.

أضاف هاني حتحوت:' مع النجاح الذي حققه الأهلي هذا الموسم، بكل تأكيد وجود مهاجم بالمواصفات التي يريدها المدير الفني مارسيل كولر، من شأنها الإعلاء من الجودة، ومازال هذا في حسابات النادي'.

تابع:' كيف يتحرك الأهلي في ملف المهاجم الأجنبي؟ إدارة التعاقدات مع المشرف على ملف الكرة في النادي الأهلي محمود الخطيب، رئيس النادي، أعادوا تناول بعض الأمور الخاصة بالتعاقدات التي تحرك فيها النادي بالفعل في يناير الماضي'.

أشار هاني حتحوت:' فاكرين جوستافو سوزا؟ لاعب هيونداي الكوري، الذي تعطلت صفقتة بسبب طلبات طلبها، رأى الأهلي أنها كانت بإيعاز من برونو سافيو، جناح الأهلي، الذي لم يلعب سوى مباراة واحدة لمدة 6 دقائق منذ هذه القصة'.

أكد:' الأهلي يدرس حاليًا فتح ملف البرازيلي جوستافو سوزا، بما إن كولر مقتنع بيه، الأهلي لا يحتاج لدراسة القصة مرة أخرى، وإنما تقريب وجهات النظر فقط، وسبب التغير المفاجئ في موقفه'.

أتم هاني حتحوت:' بشكل عام لعب جوستافو سوزا مع فريق هيونداي 124 مباراة، سجل 51 هدفًا وصنع 16 هدف'.