بعد رفضه الانضمام لمنتخب غانا.. لاعب ليستر سيتي يتلقى صدمة قوية

جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن مع اللاعب الغاني عبدول فاتاو، الذي فضل التواجد مع ناديه ليستر سيتي وعدم الانضمام لمنتخب بلاده غانا في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 والتي تستضيفها كوت ديفوار.

بعدما قرر عبدول فاتاو عدم الانضمام لمنتخب غانا في كأس أمم إفريقيا تعرض اللاعب الغاني عبدول فاتاو للطرد في مباراة ناديه ليستر سيتي أمام كوفينتري سيتي في بطولة "شامبيونشيب" الدرجة الأولى للأندية الإنجليزية، الأمر الذي سيحرمه من اللعب 3 مباريات.

وتعرض فاتاو للطرد في مباراة ناديه أمام كوفينتري سيتي، والتي انتهت بخسارة فريقه بنتيجة 3-1، بعد تدخل قوي على لاعب الخصم، حسبما ذكر موقع "غانا سوكر نت" الرياضي.

ومن المقرر أن يعود فاتاو للعب مجددا مع ليستر سيتي في 10 فبراير، أي قبل يوم واحد فقط من انتهاء بطولة كأس أمم إفريقيا التي رفض اللاعب المشاركة فيها مع المنتخب الغاني.

وواجه فاتاو انتقادات كثيرة بعدما رفض المشاركة مع منتخب بلاده غانا، وسخر كثيرون منه بعد تعرضه للطرد وهاجموه بتعليقات ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك عبدول فاتاو مع ليستر سيتي في 21 مباراة، وسجل هدفين، وصنع 7، بينما لعب لصالح غانا 15 مباراة، وفقما ذكر موقع "في الجول" الرياضي.

ويتواجد منتخب غانا في كأس أمم إفريقيا بالمجموعة الثانية التي تضم كلا من مصر وموزمبيق والرأس الأخضر.