بعد رفضه العلاج بالخارج.. تطورات حالة مصطفى كامل الصحية

كشف الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين تطورات حالته الصحية، بعد مروره بأزمة صحية أدت إلى نقله للمستشفى قبل أيام.

كتب مصطفى كامل في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك عن تطورات حالته الصحية: «الحمدلله والشكرلله خالص الشكر والاحترام والتقدير لكل السادة الزملاء على دعواتهم المخلصة لي طوال الأيام الماضية».

تطورات حالة مصطفى كامل

وتابع: «وأحب أطمئن حضراتكم جميعًا بأنني والحمدلله بخير وكل يوم بكتشف عظمة ربنا في بناء خلقه.. ولا عمري كنت أفهم يعني إيه نشاط الغدة الدرقية وأضرارها».

كما رفض الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين نصيحة زملاؤه داخل الوسط الفني وخارجه، بضرورة العلاج خارج مصر لإجراء بعض الفحوصات اللازمة بعد معاناته في الفترة الأخيرة وتعرضه لوعكة صحية منذ أكثر من عام، حيث مؤخرًا عانى من زيادة نشاط الغدة الدرقية بشكل قوي والتي نتج عنها زيادة ضربات القلب والتوتر والأرق الدائم وخسارة الوزن والعصبية المفرطة.

مصطفى كامل مصطفى كامل

مرض مصطفى كامل نقيب الموسيقيين

ولم ينجح الأطباء في علاجه بشكل فعال، كما أنه عاني منذ فترة من التهاب الأعصاب حتي وصل في فترة إلى مرحلة panic attack.

وقال الفنان مصطفى كامل في تصريحات صحفية: «أنا لن أغادر للخارج وسوف استكمل علاجي بمصر وتم عمل الأشعة والتحاليل الازمة، وبناءً على تقرير الأطباء مطلوب عمل أشعة سونار وأشعة بالصبغة على الغدة الدرقية لبيان السبب الواضح لتكرار ومعاودة نشاط الغدة بعد كل فترة علاج».

وأضاف: «زملائي في المجلس نصحوني بضرورة الراحة بالإضافة إلى نصائح زوجتي وأولادي، وأن أسعد أوقاتي أن أجد زميلاً يدعو لي بعد قضاء حاجتي أيًا كانت أو أن أرى السعادة على وجه الأعضاء أو الأرامل أو الأيتام عندما ألبي رغبتهم فيما يحتاجونه».

مصطفى كامل نقيب الموسيقيين