بعد رفضه تدريب الأهلي .. كارلوس كيروش مدربًا لمنتخب إيران

كشف الاتحاد الإيرانى لكرة القدم اليوم الاربعاء عن تعيين البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مص، لقيادة لتدريب منتخب إيران في كأس العالم المقبلة والمقرر إقامتها في قطر 2022.

ونشر الاتحاد الإيراني لكرة القدم عبر صفحتة، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورة للبرتغالي كارلوس كيروش، معلقاً عليها،: «إيران رسميا تعيين البرتغالي كارلوس كيروش مدرباً للمنتخب الإيراني، بدلاً من الكرواتي دراجان سكوسيتش، ليقود تيم ملي في المونديال للمرة الثالثة في مسيرته».

ويتواجد منتخب إيران في مجموعة صعبة بكأس العالم 2022 إلى جانب إنجلترا والولايات المتحدة وويلز.

كيروش يرفض تدريب الأهلي

قال الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي فاوض البرتغالي كيروش المدير الفني لمنتخب مصر السابق، لقيادة الفريق خلال الفترة الحالية.

وأضاف شوبير خلال تصريحاته الإذاعية، أن الأهلي تواصل مع كيروش، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، ولكن كيروش رفض تلك المفاوضات، قائلاً« أن كيروش حزين لما حدث معه خلال قيادته لمنتخب مصر من قبل اتحاد الكرة، مؤكداً أنه سيحضر للقاهرة لتوضيح الأمور وكشف الحقائق التي تعرض لها من قبل اتحاد الكرة».

أرقام كيروش مع منتخب مصر

رحل كارلوس كيروش رسميًا عن تدريب منتخب مصر، بعد إخفاق الفراعنة في التأهل إلى كأس العالم 2022 بقطر، عقب الخسارة أمام السنغال، بركلات الترجيح، مساء الثلاثاء، في إياب مباريات الدور الحاسم بالتصفيات الإفريقية.

وخاض كيروش الذي تولى تدريب منتخب مصر خلفًا لحسام البدري، 20 مباراة منذ توليه مهمة تدريب الفراعنة، نجح في الفوز في 11 منهم، بينما تعرض للهزيمة 3 مرات وتعادل في 6 مباريات.

وشارك كيروش مع منتخب مصر، في 3 منافسات مختلفة، بداية من بطولة كأس العرب التي حصل فيها على ثالث البطولة، وكأس أمم إفريقيا التي أنهاها منتخبًا وصيفًا لها على حساب السنغال، وأخيرًا بالفشل في التأهل للمونديال على حساب السنغال.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة..ليفربول ضد نابولي

بث مباشر مباراة ليفربول ونابولي في دوري الأبطال