بعد رفض الأهلي .. منافسة بين بيراميدز وفاركو على ضم حارس الزمالك

دخل نادي فاركو في مفاوضات مع محمد صبحي حارس مرمى فريق الزمالك للحصول على خدمات الحارس في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، بعد قرار نادي الزمالك بعرضه للبيع.

ليدخل فريق فاركو السباق مع نادي بيراميدز،للحصول على خدمات محمد صبحي حارس مرمي الزمالك والذي ينتهي عقدة مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

شوبير يفجر مفاجأة عن حارس الزمالك وإمكانية انتقاله للأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، عن كواليس ومفاجآت مدوية عن صفقات الأهلي الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

قال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية:«أسامة جلال قبل أن ينتقل إلى بيراميدز من 3 سنوات وقع للنادي الأهلي لكن الأمور لم تكتمل في النهاية من جانب الأهلي».

أضاف أحمد شوبير:« تجدد الحديث عن أسامة جلال من فترة بالانتقال للأهلي، لكنه اللاعب جدد تعاقده مع بيراميدز ويتبقى له 3 سنوات مع ناديه والأمور محسومة أن أسامة جلال خارج النادي الأهلي».

أشار أحمد شوبير:« وليد الكرتي..الأهلي معجب بوليد الكرتي، لكن انضمام إمام عاشور لغى الكلام مع لاعبين كثيرة مثل محمد رضا بوبو ووليد الكرتي، إلى جانب تبقى موسمين لوليد الكرتي مع بيراميدز، وبالتالي الكرتي خارج حسابات الأهلي».

أوضح أحمد شوبير:« محمد صبحي ينتظر اتصال من مسؤولي الأهلي، الأهلي كان في مفاوضات جدية مع صبحي الموسم الماضي عندما كان في فاركو، وفي الأخير الأهلي قرر الاعتماد على أبنائه».

أتم أحمد شوبير:« لكن مع رحيل علي لطفي فكر البعض في صبحي مجددًا، لكن تم حسم الأمر في الأهلي أنه ليس في حاجة لمحمد صبحي، صبحي يقترب من التجديد للزمالك، ولم يحدثه أحد من الأهلي، ومارسيل كولر أغلق الباب تماما».