بعد رونالدو ....النصر السعودي على أعتاب ضم ثنائي ريال مدريد

أعلن نادي النصر السعودي، رغبته في التعاقد مع ثنائي ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة المقبلة بعد نجاح العالمي، في استقدام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى مرسول بارك.

وأوضح الإعلامي الرياضي السعودي، خالد الذياب، إن إدارة نادي النصر السعودي ترغب في التعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش، متوسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني.

وأوضح الإعلامي السعودي، إن خطة أصفر الرياض؛ تتمثل في الحصول على توقيع الكرواتي لوكا مودريتش، على أن ينضم إلى إلى فارس نجد بشكل مجاني بداية من الموسم الرياضي المقبل 2023-2024.

ويرتبط اللاعب البرتغالي البالغ 37 عاما، بعقد مع النادي الملكي، حتى صيف عام 2023، وسط انباء عن اقترابه من التمديد لعام آخر.

وفي سياق متصل، كشف خوسيه فيلكس دياز، الصحفي بصحيفة 'ماركا' الإسبانية، عن تحرك إدارة النصر السعودي، في التعاقد مع سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد السابق، والذي يرتبط بعقد مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حتى صيف عام 2023.

نجح نادي النصر السعودي، من التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت قناة العربية،  أن النصر أتم تعاقده بالفعل مع كريستيانو رونالدو بعقد لمدة موسمين، بدءًا من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

كشفت تقارير صحفية، موعد ظهور البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع ناديه الجديد النصر السعودي، بعد الأنباء التي ترددت مؤخرًا بشأن حسم الصفقة لمدة موسمين ونصف خلال الأيام الماضية.

حيث من المتوقع مشاركة رونالدو مع النصر أمام الطائي والمقرر لها يوم 5 يناير المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية عشر بالدوري السعودي والتي ستقام على ملعب مرسول بارك، أول ربما يفضل المدير الفني للفريق النصر مشاركة رونالدو أمام الشباب في الجولة الثالثة عشر بالدوري والمقرر لها يوم 14 يناير المقبل.

كرستيانو رونالدو يبحث عن البطولة رقم 33 في تاريخه مع النصر السعودي

رونالدو يرتدي رقمه المفضل 7 مع النصر السعودي