بعد ساعات.. اجتماع في الزمالك لحسم مصير فيريرا

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، اجتماعًا طارئًا، اليوم الإثنين، من أجل حسم مصير البرتغالي جوسفالدو فيريرا، من العودة إلى القيادة الفنية للزمالك.

ويناقش مجلس الزمالك، إمكانية عودة البرتغالي فيريرا، إلى منصبه كمدير فني للفريق، بعد أيام قليلة من إقالته لسوء نتائج الفريق الأبيض.

وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة سيجتمع لدراسة عودة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا لقيادة الفريق مرة أخرى، وذلك بعد مبادرة من أسامة نبيه المدرب الحالي للفريق.

يأتي ذلك بعد أقل من أسبوع على قرار إقالة فيريرا من منصبه، عقب خسارة الزمالك أمام غزل المحلة، يوم الثلاثاء الماضي، لحساب الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري.

وتولى أسامة نبيه تدريب الفريق، وقاد الزمالك في مباراة اليوم أمام فيوتشر، والتي فاز بها الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي، قرارة المؤجل بخصوص الجهاز الفني، والذي اتخذه أول أمس في اجتماعه الأخير.

إقالة فيريرا

وقرر مرتضى منصور توجية الشكر للمدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا وجهازة المعاون من الأجانب، بما فيهم مدرب اللياقة البدنية، واستمرار أمير مرتضي مشرفًا علي فريق الكرة بالإضافة إلى مسؤليته السابقة مسؤولًا عن قطاع كرة القدم في النادي، إلى جانب استمرار إسماعيل يوسف مديرًا للكرة بالفريق الأول بالنادي.

وأعلن منصور تعيين أسامة نبيه مديرًا فنيًا للفريق الأول، وتعيين كل من حسين ياسر ومحمد صبري مدربين مساعدين، وتعيين الكابتن محمود فايز محلل أداء، واستمرار أيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى، والتعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.

وأشار منصور إلى أن هذا الجهاز مستمر لنهاية الموسم، مطالبًا جماهير الزمالك باستمرار الدعم للفريق.

خسارة الزمالك أمام المحلة

وتلقى الزمالك خسارته الثالثة هذا الموسم أمام المحلة، والثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة.

وانقاد الزمالك للهزيمة في المحلة بهدف لاثنين، ليفقد ثلاث نقاط جديدة في مشوار الدفاع عن لقب الدوري، الذي بات بعيد المنال الآن.

إقالة فيريرا.. المدرب البرتغالي يُحرم من تحطيم رقم قياسي تاريخي في الزمالك

إقالة فيريرا.. أرقام البرتغالى العجوز مع الزمالك وسر نحس 2023

مفاجأة.. الزمالك لم يخطر فيريرا رسميًا بقرار الإقالة

مفاجأة مدوية.. فيريرا قد يعود لتدريب الزمالك بعد جلسة السبت