بعد طرح سبائك عيد الأم.. تعرف على الأسعار والأوزان المتاحة

كشف رئيس شعبة الذهب بالاتحاد العام بالغرف التجارية هاني ميلاد، تفاصيل طرح سبائك الذهب بمناسبة عيد الأم في محلات الصاغة المصرية، بأسعار تبدأ من 1000 جنيه.

وقال رئيس شعبة الذهب بالاتحاد العام بالغرف التجارية، في تصريح خاص لـ موقع قناة صدى البلد، إن سبائك عيد الأم المطروحة في محلات الصاغة من عيار 24، وتبدأ أسعار تلك السبائك من مستوى 1000 جنيه.

أسعار سبائك الذهب

وأكد ميلاد، أن سبائك الذهب من عيار 24، بنسبة ذهب خالص 999.99 وغير مضاف لها أي مواد أخرى، موضحا أن كل السبائك تم دمغها من قبل مصلحة الدمغة والموازين.

وأشار رئيس شعبة الذهب بالاتحاد العام بالغرف التجارية، إلى أن سعر سبيكة الذهب النصف جرام السابق ذكره بدون مصنعية، موضحا أن هناك سبائك بأوزان وأسعار متفاوتة في المحلات.

سبائك الذهب

أسعار الذهب في محلات الصاغة

وذكر ميلاد، أن المصانع المنتجة للمشغولات الذهبية اتجهت لـ تصنيع تلك السبائك، بعد ارتفاع أسعار الذهب في محلات الصاغة، وطرحها قبل أيام من مناسبة عيد الأم لتكون هدية قيمة وبسعر في متناول الكثير.

اسعار الذهب اليوم الإثنين

سجل سعر الذهب عيار 21، مستوى 1900 جنيه في محلات الصاغة المصرية وتبلغ قيمة المصنعية على شراء الجرام بين 80 جنيها وحتى 120 جنيهًا، وينتشر الذهب عيار 21 في محافظات مصر المختلفة.

سبائك الذهب

كما سجلت أسعار الذهب عيار 24، مستوى 2171 جنيها في محلات الصاغة المصرية، وتبلغ المصنعية على شراء جرام الذهب عيار 24 بين 120 جنيهًا وحتى 150 جنيهًا، وينتشر هذا العيار في نطاق دول الخليج العرب.

فيما سجلت أسعار الذهب عيار 18، 1629 جنيها في محلات الصاغة المصرية، وتبلغ المصنعية على شراء جرام الذهب عيار 18 بين 60 جنيهًا وحتى 80 جنيهًا.

سعر سبائك الذهب اليوم الثلاثاء في مصر بعد تراجع عيار 24

للاستثمار في الملاذ الآمن.. سعر سبائك الذهب اليوم بمصر بعد تراجع عيار 24