بعد سقوط «أنوش».. حكاية ملكة جمال العشوائيات «وردة» من لقب «فتاة العباءة» إلى السجن

بعد مرور 5 أيام على سقوط اليوتيوبر «نبوية» صاحبة قناة «يوميات أنوش»، التي شغلت قضية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد فيديوهات المثيرة للجدل داخل المطبخ، سقطت 'بسمة سمير" والمعروفة بـ"وردة" والتي تمتلك حسابا على تطبيق 'تيك توك' باسم 'بسمة حجازي' تقدم فيه محتوى تحريضي مثير للجدل برفقة بلوجر آخر يدعى محمد حسام اشتهر باسم "بسه".

بسمة حجازي "فتاة العباءة"

ضبطت الأجهزة الأمنية فتاة فتاة تدعى بسمة سمير إبراهيم الشهيرة بـ'وردة' واشتهرت خلال الآونة الأخيرة بفتاة العباءة على مواقع التواصل وتحديدا تطبيق 'تيك توك'.

وتمتلك 'وردة' حسابا على تطبيق 'تيك توك' باسم 'بسمة حجازي' تقدم فيه محتوى تحريضي مثير للجدل برفقة بلوجر آخر يدعى محمد حسام اشتهر باسم 'بسه'.

حبس وردة وشريكها "بسه"

وأمرت نيابة أمن الدولة بحبس الفتاة وشريكها لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة نشر أخبار كاذبة والانضمام إلى جماعة إرهابية.

واشتهرت بسمة حجازي بعد عدة فيديوهات تمثيلية كانت تهدد فيها الشباب في الشوارع، وتزور فيها أحد الشباب داخل السجن وأُطلق عليها لقب 'ملكة جمال العشوائيات'.

تفاصيل عن وردة فتاة التيك توك

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن الفتاة تقيم في الإسكندرية وتقدم فيديوهاتها من عدة شوارع بمنطقة محرم بك.

واشتهرت بسمة حجازي بعد عدة فيديوهات تمثيلية كانت تهدد فيها الشباب في الشوارع، وتزور فيها أحد الشباب داخل السجن وأُطلق عليها لقب 'ملكة جمال العشوائيات'.

كانت تعمل 'ميك أب ارتست" Makeup Artist وتمتلك محلا للتجميل أو كوافير وقدمت من قبل فيديوهات تجميل تعليمية للفتيات، كما ظهرت في عدة مشاهد على 'تيك توك' تقدم فيها إرشادات للسيدات.

تصدرت بسمة التريند وتحولت حياة 'بسمة حجازي' الشهيرة بـ'وردة' أو 'ملكة جمال العشوائيات أم عباية سمرا' من الخطوات الأولى للشهرة والنجومية إلى الزنزانة بعد قرار جهات التحقيق المختصة بحبسها 15 يوما على ذمة التحقيقات في اتهامها بالانضمام إلى جماعات إرهابية هدفها نشر أخبار كاذبة ومضللة لتكدير الأمن والسلم العام.

بسمة واشطر كتكوت

اشتهرت بسمة حجازي بسبب فيديو تمثيلي نشرته وهي ترتدي العباءة السمراء وتهدد الشباب في الشوارع، فاحتلت مساحة كبيرة على السوشيال ميديا وأُطلق عليها لقب 'ملكة جمال العشوائيات' وانتشر مقطع الفيديو الذي يحمل اسم 'وردة' يوم 20 يناير الماضي وحصل على أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر موقع 'فيسبوك' ليبحث المشاهدون عن الشخصية الحقيقية للفتاة بعدما اعتقد أغلبهم أنها فتاة من منطقة شعبية بالفعل لارتدائها العباءة السمراء ليتبين أنها قامت بمجرد مشهد تمثيلي واسمها الحقيقي بسمة حجازي ميكب ارتست وانفلونسر وتسمي نفسها على حساباتها الخاصة بـ «أشطر كتكوت»، واشتهرت بنشر فيديوهات تجميل تعليمية للفتيات.

فتاة العشوائيات

وظهرت فتاة العباءة السمراء، في فيلم قصير لصانع محتوى مشهور على «فيسبوك»، نال شهرة واسعة حيث ظهرت باسم 'وردة' في الفيلم، وظن المتابعون أنها من حي شعبي بالفعل وهذه طبيعتها.

واتضح بعد تداول الفيديو على نطاق واسع، أن بسمة حجازي، تعمل «ميك أب ارتيست» وتمتلك بيوتي سنتر، من محافظة الإسكندرية.

بسمة وبلطجي في السجن

ونشرت بسمة حجازي "وردة" على صفحتها مؤخراً صورة لها في حالتها الحقيقية، مع صورة من الفيلم وهي تمثل الفتاة الشعبية وكتبت على الصورة أنها تستطيع أن تكون الإثنين.

والفيديو الذي حقق لها الشهرة وملايين المشاهدات ظهر فيه مجموعة من الشباب يسمون أنفسوهم بالأنفلونسرز واستعانوا ببسمة لعمل مشهد الفتاة العشوائية وظهرت في الفيديو تتقمص دور الفتاة العشوائية بارتدائها العباءة السوداء وطرحة تظهر نصف شعرها مع مكياج باللون الأحمر وتحب شاب بلطجي وتزوره في السجن.

وقررت جهات التحقيق المختصة حبس بسمة حجازى الشهيرة بـ" وردة" 15 يوما على ذمة التحقيقات على خلفية إتهامهم بالانضمام لجماعة ونشر أخبار كاذبة.

كانت جهات التحقيق وجهت للمتهمة اتهامات مشاركة جماعة إرهابية أهدافها ونشر اخبار كاذبة وتكدير الأمن والسلم العام.

كما قررت جهات التحقيق المعنية حبس محمد حسام الدين، الشهير بـ 'بسه' بعد اتهامه بالانضمام إلى جماعة إرهابية واستغلال نشر فيديوهات تحوي معلومات كاذبة.

القصة الكاملة من روتين يوميات أنوش للتحفظ على أموالها وفرض الحراسة على ممتلكاتها

تجديد حبس صاحبة قناة «يوميات أنوش» 15 يوما

بعد سقوط أنوش.. ما هي عقوبة نشر الفجور وخدش الحياء والتربح بفيديوهات السوشيال؟