بعد «سمسم وعوضيكوا».. حقيقة اقتراب عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

مازالت علاقة الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي طليقتها تثير ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا، خاصةً بعد تداول التعليقات بينهما بطريقة رومانسية.

حرص أحمد العوضي على تهنئة ياسمين عبد العزيز زوجته السابقة، على الإعلان التلفزيوني الجديد لها، الذي قدمته لصالح إحدى شركات الاتصالات مع المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة.

تهنئة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كتب العوضي في تعليق لطليقته عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «مبروك يا سمسم إعلان طرش».

ثم تأتي المفاجأة في رد ياسمين عبد العزيز، الذي أثار تساؤلات الجمهور حول اقتراب عودتهما، حيث كتبت: «الله يبارك فيك يا عوضيكوا».

حقيقة عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

خرج الفنان أحمد العوضي عن صمته وكشف حقيقة عودته لطليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد أنباء عودتهما وتصريحات رشا سامي العدل التي أكدت عودتهما قبل ساعات.

قال أحمد العوضي عن عودته لياسمين عبد العزيز، من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «كل الامتنان لياسمين أطيب وأجمل ما قابلت في حياتي وستظل أيامي معها أجمل أيام عشتها فلم أرى منها إلا كل طيبة وخير وكانت خير حبيبة وزوجة».

وتابع: «أنا قلت قبل كدة إنها حبي الوحيد وبيننا حب كبير وصل لكل أخواتنا وصدقوه.. وكلامنا واعترافنا بحبنا لبعض حتى بعد الانفصال.. يعني إن الطلاق ليس معناه انتهاء الحب ولكنه معناه انتهاء النصيب.. ولكن رجوعنا هو (أمر خاص جدًا جدًا جدًا) بيننا (فالبيوت قبور لا يعرف ما بداخلها سوى قاطنيها)».

واستكمل أحمد العوضي: «وكانت رسالتنا لبعض قدامكم وإنتو إخواتنا إن كل منا يحمل كل مشاعر الحب بل العشق للآخر.. ولكن لو ربنا أراد لينا الرجوع فستتحقق إرادته في ذلك وإن تعذر الرجوع فهي إرادته أيضًا.. وإجابه للسؤال (كل واحد منكم بيحب تاني مبترحعوش ليه) فإجابتي هي السؤال نفسه (لو هي كده ما كنا رجعنا فعلا) ولكن كما قلت فهي أمور خاصة جدًا جدًا».

وأضاف: «عهدنا بيكم وعهدكم بيننا كان الاحترام في العلاقة وكذلك الاحترام في الانفصال.. أنا مقدر كل مشاعر إخواتي اللي حبو حبنا لبعض لكن رجاء كما قدرتم حبنا وكنتم شاهدين عليه كذلك قدرو قرارنا بالانفصال فهو نصيب.. ولو إحنا قدمنا ليكم نموذج طيب في الحب فإحنا بردو قدمنا ليكم نموذج طيب في أخلاق النهايات إعمالا لقول الله تعالى (وَلَا تَنْسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ)».

واستكمل أحمد العوضي تعليقه على أخبار رجوعه لياسمين عبد العزيز، قائلًا: «لأن حقيقي مفيش أجمل من ذكر الفضل بين الناس وتذكر المواقف الجميلة والأيام الحلوة على مستوى الصداقة أو العمل».

واختتم: «ما بالك بين اثنين جمعهم الزواج والحب فهو أولى بذكر الفضل وقت الانفصال.. وشكرًا لمشاعركم الجميلة وسعيكم للخير وإن دل فهو يدل على طيب أصلكم وكرم أخلاقكم فأنتم إخواتنا وحبنا ليكم قد حبكم لينا وأكتر.. وأخيرًا كانت وتظل ياسمين هي الحب الحقيقي الوحيد في حياتي».

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

حقيقة عودة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أثارت رشا سامي العدل ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، بشأن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وحقيقة عودتهما.

حسمت رشا سامي العدل جدل حقيقة عودة ياسمين عبد العزيز لطليقها أحمد العوضي، بعد تصريحاتها الأخيرة واعترافها بحبها له رغم الطلاق.

كتبت ابنة الفنان الراحل في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: «لكل الهبيدة اللي ماوراهمش غير الهبد والتدخل في حياة الناس واللي بيغلطوا في اتنين معظم الناس وأولهم أنا بيحبهم كل واحد على حدا ومع بعض أنا اه مش بعلق عندكم بس شوفت كمية الغل والحقد تجاه قصة حب حلوة وكابل كيوت ودمهم سكر».

وتابعت رشا سامي العدل قائلة: «هما أصلا رجعوا لبعض وربنا يسعدهم ويهنيهم وحبهم يكبر ويزيد وخليها تاكلكم».

وبعدها بساعات قليلة كتبت منشور آخر، قالت من خلاله: «الناس الأفاضل اللي قرروا يقولوا إني أعلنت رجوع الجميلة ياسمين عبد العزيز والجدع أحمد العوضي.. أنا مين علشان أعلن!!».

واستكملت في تعليقها على صورة نشرتها للثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، قائلة: «حضراتكم هو مش سر أصلاً لو ركزتوا بس هتعرفوا إن الخبر انتشر».

واختتمت قائلة: «من قبل ما أنا أنزل بوست أقول للناس مايهاجموش ويتكلموا وحش عن اتنين زمايل أكن ليهم كل الحب والاحترام ... اتنين أجدع من بعض ربنا يحميهم ويحفظهم لبعض».

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تصريحات ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي

قالت ياسمين عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية: 'أقسم بالله سبب الطلاق مش خيانة، وفيه ناس مؤذية كتير بقالهم سنين بيأذوني وربنا يجبلي حقي'.

وتابعت: 'أكيد لو خيانة أنا مش هسكت، والجمهور الحقيقي اللي بيحبنا بيحبنا مع بعض، فيه ناس قلبها أسود وحقودة مبيحبوش يشوفوا اتنين بيحبوا بعض ميعرفوش يعني إيه حب'.

وأكدت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، على أنها مازالت تُحب الفنان أحمد العوضي، رغم انفصالهما رسميًا منذ 4 أشهر.

ودخلت الفنانة ياسمين عبد العزيز في وصلة من البكاء؛ بسبب حديثها عن زوجها السابق الفنان أحمد العوضي، خلال تصريحات تليفزيونية، قائلة: «أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه»، مؤكدة على أنه أول حُب في حياتها.

وأضافت ياسمين عبد العزيز، قائلة: «أنا لما كنت مع أحمد وحبيت أحمد اكتشفت إني مكنتش بحب قبل كده.. إن الحب اللي كان قبل كده أنا محبتش.. أن أحمد أول حب في حياتي.. كنت فاكرة اللي قبل كده كان حب، واكتشفت أن الحب الحقيقي أحمد».

وعن عودتها لـ أحمد العوضي، أشارت إلى أنها تترك الأمر لـ «ربنا»، قائلة: «ده شئ بتاع ربنا، انا عملت استخارة وعملت عمرة، وفي حاجات كده بتبقى بتاعة ربنا.. أنا ربنا عايز يمشيني في السكة دي أنا راضية، ولو ربنا عايز يمشني في سكة آخرى أنا راضية؛ لن ربنا هو اللي شايف وأدرى من اللي عايز».

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تصريحات أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز

وأشارت ياسمين عبد العزيز، عن انفصالها من أحمد العوضي، قائلة: «مش يمكن دعوة من دعواتي يا رب اعملي الخير.. ما يمكن شايف ده خير».

وعلى الجانب الآخر، قال العوضي عن طليقته ياسمين عبر تصريحات تلفزيونية سابقة: «الحب الحقيقي هو اللي عيشته مع ياسمين.. ياسمين عبدالعزيز حب حياتي الحقيقي، عشت معاها أيام متتنسيش، وعمري ما هنساها، وهي اللي حبتها».

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي