بعد سنوات من الخلاف.. أصالة تهدي أنغام جائزتها في joy awards 2024

فاجأت الفنانة أصالة الحضور في حفل joy awards 2024 بتصرفها تجاه الفنانة أنغام، بعد سنوات من الخلاف انتهى بالصلح في نهاية عام 2023 في حفل ليلة نجمات العرب.

قالت أصالة أثناء تسلمها جائزة الفنانة المفضلة عن فئة الموسيقى في حفل joy awards 2024 عن صلحها مع أنغام: «سعيدة جدًا بهذا التكريم، وتصالحت مؤخرًا مع أنغام وهي نجمة كبيرة».

أصالة وأنغام في حفل joy awards

وتابعت: «تستحق كل المحبة والتقدير وأهديها هذه الجائزة»، وتظهر الفنانة أنغام سعيدة بذلك وتقبل وتشكر أصالة بسبب إهداء جائزتها لها.

وفي وقت سابق، شهدت كواليس حفل ليلة نجمات العرب على مفاجأة وهي تصالح النجمتين أصالة وأنغام بعد خلاف دام لسنوات.

أصالة وأنغام في حفل joy awards أصالة وأنغام في حفل joy awards

صلح أنغام وأصالة

ظهرت أنغام وأصالة في كواليس حفل ليلة نجمات العرب بالمملكة العربية السعودية وهن يتصالحا ويحتضنا بعضهن بعد خلاف دام لسنوات منذ أن كانت أنغام متزوجة من الموسيقي أحمد إبراهيم.

وفي عام 2021، كانت قد قدمت أصالة اعتذارًا لأنغام، وكتبت: «بدون مُقدّمات بدّى قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائما أنغام عنّ ما صدر منّى وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّا من ولادى عمر وعبد الرّحمن على اللى صار».

واستكملت: «لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر.. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض'، كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه».

وحرصت أنغام على الرد وقتها، قائلة: «كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لكي انك عندك ثقافة الاعتذار، وبرغم من كل اللي حصل مقدرش غير أني اقبل اعتذارك. عفا الله عما سلف».

أصالة أصالة

أنغام أنغام