بعد شائعة إصابته بالعمى.. تفاصيل مكالمة رامز جلال وأشرف زكي

تصدر اسم الفنان رامز جلال التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل، عقب شائعة إصابته بالعمى بسبب تعرضه للإصابة أثناء تصوير برنامج المقالب الجديد، المقرر عرضه برمضان 2023.

أشرف زكي يكشف حقيقة إصابة رامز جلال

أوضح الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية حقيقة إصابة الفنان رامز جلال بالعمى، وقال إن هذه الأخبار ليس لها أساس من الصحة.

وأشار في تصريحات تلفزيونية، إلى أنه تواصل هاتفيًا مع الفنان رامز جلال، واطمئن على حالته الصحية وأنه بخير ولا أساس للشائعات المنتشرة.

وأعرب نقيب المهن التمثيلية عن استيائه الشديد من انتشار هذه النوعية من الشائعات حول الفنانين، وتداولها بشكل سريع ونطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

رامز جلال رامز جلال

شائعات تطارد رامز جلال

وطالب الفنان أشرف زكي، الجميع بتوخي الحذر وعدم الانسياق وراء الشائعات خاصةً أنها تثير قلق الأسرة والمقربين للفنان.

ولم تكن هذه الشائعة الوحيدة التي تعرض لها الفنان رامز جلال، فكثيرًا ما تطارده الشائعات الخاصة بالمقالب وبرنامجه بالموسم الرمضاني.

يشار إلى أنه انتشرت مؤخرًا أنباء حول إصابة رامز جلال خلال تصوير أحد حلقات برنامج المقالب الجديد، بجانب اعتزاله التمثيل بعد الإصابة.

رامز جلال وأشرف زكي رامز جلال وأشرف زكي

فيلم رامز جلال الجديد

ينتظر الفنان رامز جلال عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم 'أخي فوق الشجرة'، ويشاركه في بطولة العمل عدد من النجوم مثل حمدي الميرغني، وتارا عماد، ومحمد ثروت، وويزو، وآخرين والعمل من تأليف لؤي السيد والإخراج لـ محمود كريم.

ويقدم رامز جلال ضمن أحداث فيلم أخي فوق الشجرة، شخصية مدير فندق، يواجه العديد من المواقف الكوميدية.

حقيقة اعتزال رامز جلال بعد إصابته بالعمى

رامز جلال يطرح بوستر أخي فوق الشجرة