حقيقة اعتزال رامز جلال بعد إصابته بالعمى

تصدر اسم الفنان رامز جلال التريند بمؤشر البحث «جوجل»، بعد انتشار أنباء حول إصابته بالعمى، مما أثار العديد من التساؤلات بين جمهوره ومحبيه.

حقيقة إصابة رامز جلال بالعمى

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أنباء حول إصابة الفنان رامز جلال بالعمى، ولكن نفت الفنانة نهال عنبر عضو نقابة المهن التمثيلية الأخبار التي انتشرت مؤخرًا.

وانتشرت شائعة أيضًا تفيد باعتزال رامز جلال التمثيل وتقديم برامج المقالب، عقب إصابته أثناء تصوير برنامجه الجديد المقرر أن يعرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023.

رامز جلال رامز جلال

ياسر جلال يكشف حقيقة اعتزال وإصابة شقيقه

ومن جانبه، كشف الفنان ياسر جلال حقيقة اعتزال وإصابة شقيقه الفنان رامز جلال، وأوضح أن كل ما يُنشر حاليًا مجرد شائعات.

وتابع في تصريحات صحفية له، إن شقيقه رامز جلال بخير ويواصل عمله بشكل طبيعي، ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها للشائعات.

ويتوقع البعض من الجمهور أن إصابة رامز جلال بالعمى، ما هي إلا مقلب من مقالب برنامجه في رمضان، والمقرر أن يظهر به للإيقاع بضحاياه من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

إصابة رامز جلال إصابة رامز جلال

آخر أعمال رامز جلال

يشار إلى أن رامز جلال ينتظر طرح فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «أخي فوق الشجرة»، وتضم قائمة أبطال العمل كلًا من حمدي الميرغني، وتارا عماد، ومحمد ثروت، وويزو، وآخرين، والإخراج لـ محمود كريم.

وفيما يخص برنامج المقالب الجديد، انتهى رامز جلال من تعيين أماكن التصوير واستقر على الفكرة التي سيقدمها ولكنه يحافظ على السرية بشأنها، خوفًا من تسريبها.

رامز جلال وياسر جلال رامز جلال وياسر جلال

يعد برنامج رامز موفي ستار، آخر برنامج مقالب قدمه الفنان رامز جلال، ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022، وكانت فكرته تدور حول إقناع ضحاياه من نجوم الفن والرياضة، بتصوير إعلان أو مشهد مع نجم الأكشن العالمي 'فاندام'.

رامز جلال يطرح بوستر أخي فوق الشجرة

رامز جلال يوجه رسالة لجمهوره بمناسبة عيد ميلاده: «هديتي إنكم تدعولي»