بعد شاكيرا وبيكيه ..زوجة التونسي حمدي النقاز تعلن انفصالهما

كشفت ميرفا زوجة الدولي التونسي حمدي النقاز، عن انفاصلها بشكل رسمي عن زوجها وانتهاء علاقتهما.

ونشرت ميرفا زوجة الدولي التونسي حمدي النقاز،  عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من خلال خاصية «ستوري»،  أن علاقتها بزوجها قد انتهت، مشيرة إلى أنها ستعلن انفصالها بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

واضافت«لم تعد تربطني أي علاقة لا من قريب ولا من بعيد بالمدعو حمدي النقاز، وسوف أعلن انفصالي رسمياً في الأيام القليلة القادمة».

وأشار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن ميرفا تعرضت للخيانة من جانب حمدي النقاز وهو ما دفعها لنشر هذه الكلمات الغاضبة عبر حسابها على «انستجرام»، مؤكدين أنه السبب الوحيد الذي يدفعها للانفصال عنه بهذه الطريقة بعد علاقة الحب الكبيرة التي ربطتهما على مدار سنوات طويلة.

وربط نشطاء مواقع التواصل، واقعة ميرڤا والنقاز بالتقارير العالمية التي أشارت خلال الأيام الماضية إلى انفصال المطربة الكولومبية شاكيرا عن شريكها جيرارد بيكيه لاعب فريق برشلونة ومنتخب إسبانيا، لنفس السبب، بعد قصة حب جمعتهما على مدار 12 عاما.

أزمات بدر بانون عرض مستمر.. هل ينتهي مشوار السلطان مع الأهلي بعد واقعة مباراة الوداد؟ أرقام فايلر وموسيماني مع الأهلي ..هل يستعين الأحمر بالسويسري لاستعادة الانتصارات المحلية ؟