بعد «شقو وكامل العدد +1».. دينا الشربيني تكشف مفاجأة عن أحدث أعمالها

كشفت الفنانة دينا الشربيني كواليس فيلم شقو الذي تنافس به ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2024، مع الفنان عمرو يوسف والفنان محمد ممدوح.

قالت دينا الشربيني عبر تصريحات تلفزيونية عن كواليس فيلم شقو: «عمرو يوسف أخويا وشهادتي فيه مجروحة ومش أول مرة نشتغل سوا وهو جميل الصراحة».

دينا الشربيني في فيلم شقو

وأضافت: «أنا طالعة في الفيلم طيبة، وبنت غلبانة أوي، والظروف حطتها في موقف صعب جدًا، وحقيقي الفيلم فيه مميزات كتير جدًا، من ضمنها الكاست لما كل واحد فينا عِرف الكرو مكناش مصدقين نفسنا إحنا كفريق عمل بنحب بعض وعملنا شغل حلو أوي، وأنا نفسي أشارك في أعمال بتجمع الناس اللي بتحب بعض، وده اللي حصل هنا في فيلم شقو».

وقالت دينا الشربيني عن أعمالها الجديدة: «أنا مصورة مسلسل جديد مكون من 10 حلقات أوف سيزون، بس الفترة اللي فاتت أنا اتبهدلت أوي وعايزة إجازة».

فيلم شقو فيلم شقو

أحداث فيلم شقو

ينتمي العمل لنوعية أفلام الأكشن ضمن إطار مليء بالتشويق والإثارة، وتدور أحداث العمل حول مجموعة من الأصدقاء يمارسون أعمال إجرامية ومشبوهة خارجة عن القانون وتواجههم صعوبات وأزمات، والفيلم مستوحى من رواية أمير اللصوص.

تضم قائمة أبطال فيلم شقو كلًا من عمرو يوسف، أمينة خليل، محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، محمد جمعة، وعباس أبو الحسن، وليد فواز، وآخرين ويشهد العمل ظهور عدد من ضيوف الشرف، من بينهم الفنان أحمد فهمي، والفيلم من تأليف وسام صبري والإخراج لـ كريم السبكي.

دينا الشربيني مسلسل كامل العدد

يشار إلى أن دينا الشربيني شاركت ضمن موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل كامل العدد +1، مع شريف سلامة وإسعاد يونس وجيهان الشماشرجي وصدقي صخر وأحمد كمال وأحمد جمال سعيد وآخرين.

مسلسل كامل العدد مسلسل كامل العدد

يوسف ويونس باسم في كامل العدد يوسف ويونس باسم في كامل العدد