بعد شكوى مواطن.. «النقل» تقرر تحويل أخر عربة بقطار الصعيد إلى بوفيه

أصدرت وزارة النقل بيانا، حول الصورة المتداولة لقيام أحد عاملي البوفيهات بوضع أدوات الطعام على أرضية قطار رقم 890 درجة ثالثة مكيفة المتجه من القاهرة إلى سوهاج.

وضع أدوات الطعام على أرضية قطار رقم 890

وعلقت وزارة النقل على واقعة وضع أدوات الطعام على أرضية قطار رقم 890 قائلة:

بخصوص الفيديو الذي تم رصده بشان شكوى أحد المواطنين من قيام احد عاملي البوفيهات بوضع ادوات البوفيه على ارضية قطار رقم 890 درجة ثالثة مكيفة المتجه من القاهرة الى سوهاج وذلك في المنطقة بين عربتين من عربات القطار فان وزارة النقل توضح الحقائق التالية .

1. تتقدم وزارة النقل بالشكر للسيد المواطن الذي صور هذا الفيديو حيث قدم لهيئة السكك الحديدية من خلاله نقداً بناءا هدفه تطوير اليات الخدمات المقدمة لجمهور الركاب.

2. ان هذه النوعية من قطارات الدرجة الثالثة المكيفة لايوجد بها بوفيه للركاب ودفعت الشركة الوطنية لادارة خدمات عربات النوم والخدمات الفندقية والسياحية بعدد من العاملين بها لتقديم خدمات متنوعة لركاب هذه النوعية من القطارات لحين ورود ال50 عربة بوفيه المتعاقد عليهم مع شركة جانز مافاج المجرية نهاية العام لتشغيلهم مع عربات قطارت الدرجة الثالثة المكيفة.

3. وجه الفريق مهندس كامل الوزير على الفور عقب شكوى المواطن رئيس وقيادات هيئة السكك بعمل بوفيه داخل آخر عربة للقطار موضوع الشكوى ثم تعميمها على باقي القطارات الدرجة الثالثة المكيفة لحين ورود عربات البوفية الجديدة من المجر.

4. تم الانتهاء من عمل بوفيه بقطار 890 درجة الثالثة مكيفة ( القاهرة / سوهاج ) كما هو موضح بالصور بعد ازالة 14 كرسي من آخر عربة وذلك لتقديم اعلى مستويات الخدمة لجمهور الركاب وبما يليق بالمواطن المصري الذي يتسابق كافة العاملين في وزارة النقل لخدمته.

لا يتوفر وصف.

  1. لا يتوفر وصف.
  2. لا يتوفر وصف.
  3. لا يتوفر وصف.