بعد شيرين عبد الوهاب.. بلقيس في أزمة مع «روتانا» بسبب حذف أغانيها

أثارت الفنانة بلقيس فتحي ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا بسبب أزمتها مع شركة روتانا، وذلك على غرار الأزمة الأخيرة للفنانة شيرين عبد الوها.

وأوضحت بلقيس فتحي أن الأزمة تطورات إلى أن تم حذف ميدلي أغانيها، التي تصدرت تريند موقع يوتيوب بالمملكة العربية السعودية فور طرحها.

أزمة بلقيس مع روتانا

وكتبت في منشور عبر حسابها الرسمي: «طبعًا ميدلي بلقيس الجزء الأول شفته منتشر جدًا ولآخر لحظة كان في تصاعد مستمر في التريند السعودي ومحقق مشاهدات ممتازة على الرغم من إنه فيديو تتجاوز مدته 12 دقيقة.. وإلا فجأة شركة روتانا قامت بحذف الفيديو كليًا بسبب 3 أغنيات من ألبومي مجنون وزي ما أنا هم (مجنون/هذا منو/ امبيه) رغم انهم كوفرز وتوزيع جديد وبالنهايه أغنياتي اللي انشهرت باسمي وحققت لي شهرتي في بداياتي».

وتابعت بلقيس: «بس معلومة لكم من كواليس سنين من الجهد والاجتهاد، أقسم بالله العلي العظيم إنه جميع ألبوماتي وكليباتي بدون استثناء هي من إنتاجي الخاص وجيبي الخاص ومجهودي الخاص وتعبي وشقاي والنجاح اللي حققته الأغاني والألبومات هي ثمرة سهر وجد واجتهاد واضطررت آسفة للتنازل عن ألبومين، هم مجنون وزي ما أنا وأرجع أكرر إنتاجي ومالي الخاص اضطررت أتنازل عن حقوقهم الاثنين كأني عطيت الكلاوي الاثنين حقي من أجل تسوية انتهاء التعاقد مع روتانا لأسباب ما راح اذكرها الآن».

بلقيس بلقيس

تصريحات بلقيس فتحي

واستكملت بلقيس فتحي حديثها عن أزمتها مع روتانا، قائلة: «حذف الفيديو اضطرنا للتواصل مع الشركة من أجل إيجاد حل لإعادة نشر الميدلي ولكن بدون جدوى، لذلك هناك اقتراح بإزالة الأغاني الثلاثة من الميدلي وإعادة نشره من أول وجديد لأن لا مستحيل في قاموسي وطبعًا الفانز عندهم الأغاني المحذوفة ونشروها في كل التطبيقات من أيام وأشوف الفيديوهات كلها اللي قصوها من الميدلي راحت فايرل.. بنرجع الميدلي خلال ساعات ولا يأس أو مستحيل وراح أكمل.

واختتمت: «معلومة مهمة قبل ما أنهي الثريد.. في 12 عامًا جميع ما سمعتوه أو شفتوه من أغاني أو كليبات أو حتى حضور مسرحي في جميع البلدان هي تفاصيل من تعبي ومجهودي الشخصي بدون اي مساعدات خارجية وطول المسيرة هذي كنت one man show ولا ابحث عن تعاطف او تقدير بس نفسي تستحق التقدير الان في ظل اي محاولات لقمعي فنيا وسلامتكم».

بلقيس بلقيس

بلقيس بلقيس

بلقيس بلقيس