بعد «صيد العقارب ورحيل».. مي القاضي تكشف حقيقة استعانتها بطبيب نفسي

تحدثت الفنانة مي القاضي عن تصدرها التريند بأكثر من عمل ضمن موسم دراما رمضان 2024، منهم مسلسل رحيل ومسلسل صيد العقارب.

قالت الفنانة مي القاضي في لقائها ببرنامج Out Box عبر سوشيال ميديا قناة صدى البلد: «توقعت نجاح مسلسل صيد العقارب ومسلسل رحيل وتقديم 3 شخصيات في موسم واحد كان تحدي بالنسبة لي».

مي القاضي في برنامج Out Box

وأشارت إلى أن شخصية كوثر في مسلسل رحيل، أكثر شخصية تعبت في التحضير لها وأثناء التصوير أيضًا، ووصفتها بـ «قنبلة كوارث»، مضيفة: «كوثر كل شوية تعمل مصيبة وتيجي تصلحها بمصيبة أكبر».

وفيما يخص موقفها بشأن التعرض للانتقادات، علقت الفنانة مي القاضي قائلة: «بحب الانتقادات إذا كانت بناءة وإذا كان الانتقاد حقيقي هشتغل على نفسي».

مي القاضي مي القاضي

مي القاضي في رمضان 2024

وتحدثت أيضًا عن كواليس مشهد القتل في مسلسل صيد العقارب، قائلة: «كان أكثر مشهد خايفة منه ومش عارفة أحضر له إزاي ولم أمر بمثل هذا الموقف من قبل».

وأكدت مي القاضي أن المشاهد الصعبة تؤثر عليها نفسيًا، خاصةً مشهد النيابة في مسلسل صيد العقارب، معلقة: «بكيت كثيرًا منذ قراءتي للمشهد وكل ما أتذكره أشعر أنني سأبكي».

وأشارت إلى أنها استعانت بطبيب نفسي من قبل بسبب أدوار، منها شخصية مدمنة كانت ستقدمها في عمل فني منذ سنوات، لكنه توقف ولم يظهر للنور حتى الآن، مضيفة: «كنت محتاجة أقعد مع طبيب نفسي أفهم الشخص المدمن بيمر بإيه وبيتعامل إزاي علشان أقدم الشخصية».

مي القاضي مسلسل صيد العقارب مي القاضي مسلسل صيد العقارب

مي القاضي مسلسل صيد العقارب مي القاضي مسلسل صيد العقارب