بعد طالبة العريش.. تفاصيل سقوط طالب ابتز زميلته بفيديوهات في الجيزة

بمجرد أن علم "أب" من ابنته أن أحد زملائها يبتزها بفيديوهات عارية لها، في منطقة المنيرة الغربية بالجيزة، لم يتراجع لحظة وتذكر ما حدث في طالبة العريش.

رغم قرارات النيابة العامة الحاسمة التي أصدرتها في بيانها الأخير بشأن طالبة العريش، إلا أن الطالبين لم يبالوا ما سيحدث لهم ومتناسيين ما حدث للطالبة، لكن كانت تلك المرة تدخل الأب الذي سحب ابنته من يدها وذهب بها إلى قسم الشرطة، يبلغ ما حدث.

وتباشر النيابة الكلية بجنوب الجيزة التحقيقات في واقعة اتهام طالبين بابتزاز فتاة صديقتهما بفيديوهات عارية بمنطقة المنيرة الغربية، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقي ضباط مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية بمديرية أمن الجيزة بلاغا من أحد الأشخاص وبرفقته ابنته طالبة في العقد الثاني، تفيد بتعرضها للابتزاز على يد زميلها بالمدرسة.

وأضافت أنها كانت على علاقة صداقة بطالب زميل لها، وقامت بإرسال صور وفيديوهات شخصية له عبر موقع التواصل الاجتماعي، وتطورت العلاقة بينهما إلى قيامها بتصوير مقطع فيديو لنفسها عارية وإرساله له على هاتفه، إلا أنها فوجئت بأحد زملائها بالمدرسة، وقد حصل على المقطع على هاتفه، وساومها على إقامة علاقة معها أو فضح أمرها بالمقطع الذي يحتفظ به لها.

وأوضحت الطالبة أن صديقها الأول انتقم منها بعد خلافات شبت بينهما لرفضها مقابلته، فأرسل مقطع الفيديو الخاص بها إلى صديقه الثاني كي يساومها ويبتزها به.

وتمكن رجال المباحث، من القبض على المتهمين، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتوالت النيابة التحقيقات.