بعد طرح البوستر الرسمي.. قائمة أبطال مسلسل بطن الحوت أمام محمد فراج

طرحت الجهة المنتجة لمسلسل بطن الحوت البوستر الرسمي للعمل، الذي يتصدره الفنان محمد فراج، ومن المقرر عرضه قريبًا عقب تأجيله من موسم دراما رمضان 2023 الماضي.

تدور أحداث مسلسل بطن الحوت ضمن 15 حلقة، من بطولة محمد فراج وأسماء أبو اليزيد وباسم سمرة ويوسف عثمان، سماح أنور وبسمة وعبد العزيز مخيون، وآخرين.

تفاصيل مسلسل بطن الحوت

مسلسل بطن الحوت من تأليف وإخراج أحمد فوزي، وكان قد كشف الفنان باسم سمرة، عن شخصيته التي يظهر من خلالها ضمن الأحداث الدرامية لمسلسل بطن الحوت، مؤكدا عرضه على الشاشة خلال الأيام المقبلة.

ونشر باسم سمرة، صورة لشخصيته بالعمل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: مسلسل بطن الحوت.. قريبا.

أبطال مسلسل بطن الحوت

مسلسل بطن الحوت تتكون أحداثه الدرامية من 15 حلقة والعمل من بطولة محمد فراج وباسم سمرة وأسماء أبو اليزيد وسماح أنور وعبد العزيز مخيون، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزى.

مسلسل بطن الحوت مسلسل بطن الحوت

مسلسل بطن الحوت

وكان من المقرر عرض مسلسل بطن الحوت في موسم دراما رمضان 2023 إلا أنه خرج من المنافسة بشكل مفاجئ، وكشف الفنان يوسف عثمان، عن خروج مسلسل بطن الحوت الذي يشارك في بطولته، من الموسم الرمضاني 2023.

ونشر يوسف عثمان، صورته بملابس شخصية الشيخ ياسر التي يقدمها في العمل، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: تأجل عرض مسلسل بطن الحوت وعرضه خارج موسم رمضان ان شاء الله.

أحداث مسلسل بطن الحوت

ويظهر محمد فراج في دور شقيق باسم سمرة ضمن أحداث مسلسل بطن الحوت، ويعملا الثنائي في صناعة الفخار ولكن لكل منهما اتجاهات عكس الآخر.

يقدم الفنان محمد فراج في مسلسل بطن الحوت شخصية رجل ملتزم دينيًا بينما يعمل شقيقه وهو الفنان باسم سمرة في المُخدرات مع مجموعة من الأشخاص زعيمهم الفنان عبد العزيز مخيون.

في أحداث مسلسل بطن الحوت يرتكب محمد فراج جرائم قتل رغم إلتزامه دينيًا وذلك دفاعًا عن النفس، بعد دخول شقيقه السجن، ويدخل محمد فراج في الحلقات الأولى من مسلسل بطن الحوت في صراعات مع أصدقاء شقيقه باسم سمرة، بعد أن يطلب منه الأخير البحث عن مواد مخدرة كان قد خبأها في مكان بعيداً عن الأعين، إلا أن محمد فراج يضطر وقتها الاستعانة بأصدقاء سمرة القدامي.

باسم سمرة مسلسل بطن الحوت باسم سمرة مسلسل بطن الحوت

محمد فراج مسلسل بطن الحوت محمد فراج مسلسل بطن الحوت

كواليس مسلسل بطن الحوت كواليس مسلسل بطن الحوت