بعد ظهور تامر حسني معلقا في الهواء.. تصرفات غريبة للنجوم على المسرح

فاجأ الفنان تامرحسني حمهوره وحضور حفله الأخير في مهرجان العلمين الجديدة، بدخوله الحفل وهو يطير ومعلق في الهواء مرتديًا بدلة تاج من فيلمه الأخير.

تامر حسني في مهرجان العلمين الجديدة

قدم الفنان تامر حسني في حفلته بمهرجان العلمين الجديدة مجموعة من أغانيه التي لاقت تفاعلًا كبيرًا، واستقبل على المسرح البلوجر العالمي نويل روبنسون.

حفل تامر حسني في مهرجان العلمين الجديدة حفل تامر حسني في مهرجان العلمين الجديدة

تصرفات غريبة للنجوم على المسرح

أما الفنان محمد رمضان فصدم الجمهور بكثير من التصرفات الغريبة على المسرح، حيث دخل أحد حفلاته في الأردن بسيارة مطلية بالذهب «لامبورجيني».

أما في السعودية فدخل أحد حفلاته بسيارة فيراري فارهة، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وقام بإلقاء دولارات مزيفة على جمهوره.

محمد رمضان محمد رمضان

تصرفات غريبة للنجوم في الحفلات

ومن تصرفات غريبة للنجوم في الحفلات، الفنانة أصالة التي دخلت حفلها الأخير في مصر من خلال بحيرة عين الصيرة، الملاصقة للمتحف القومي للحضارة المصرية بالقاهرة، ودخلت على متن مركب، برفقة زوجها في بحيرة بجوار متحف الحضارة.

ومن بين التصرفات الغريبة، ملابسهم الغريبة حيث أثار الفنان أحمد سعد الجدل بإطلالته التي ظهر بها في حفله في مدينة نصر حيث ارتدى تيشرت مقطع من عند الرقبة والصدر، وفي حفل آخر بملابس شفافة تشبه ملابس النساء.

أحمد سعد

وكان قد تعرض مطرب الراب الشهير «ويجز»، للانتقادات حادة، بسبب إطلالته الغربية التي ظهر بها أثناء إحيائه حفل على مسرح أبوبكر سالم في بوليفارد الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض، مرتديًا بليزر باللون الأخضر اللامع تشابه مع بدلة النجم الراحل سمير غانم التي تميز بها في تقديم شخصية فطوطة.

ومن جانبه، الفنان المغربي سعد المجرد من أكثر الفنانين الذين يحرصون على ارتداء ملابس غريبة، وكانت آخر إطلالاته الغريبة، ملابسه في إحدى الحفلات التي قدمها شهر يناير الماضي مرتدي ما يشبه الفستان، مما عرضه لانتقادات واسعة من الجمهور ووصفوه بأنه يرتدي ملابس نساء.

سعد لمجرد سعد لمجرد