بعد عام من أزمتها مع جوني ديب.. كيف بدت آمبر هيرد في أول ظهور رسمي لها؟

خطفت آمبر هيرد الأنظار في أول ظهور رسمي لها بمناسبة فنية، عقب أزمتها مع طليقها النجم العالمي جوني ديب وانتقالها للعيش في مدريد وإلزامها دفع تعويضات تصل إلى 10 ملايين دولار.

آمبر هيرد في مهرجان تاورمينا السينمائي

ظهرت الفنانة آمبر هيرد مؤخرًا في مهرجان تاورمينا السينمائي، بحالة معنوية جيدة خلال العرض الأول لفيلمها الجديد «In The Fire».

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لها وهي تسير مع فريقها إلى موقع المهرجان بصقلية في إيطاليا، وهو الظهور الرسمي الأول لها في حدث سينمائي بعد عام من معركتها القانونية مع زوجها السابق جوني ديب.

آمبر هيرد في مهرجان تاورمينا السينمائي آمبر هيرد في مهرجان تاورمينا السينمائي

فيلم آمبر هيرد الجديد

وفي سياق آخر، تعود آمبر هيرد للسينما بعد أزمتها مع طليقها جوني ديب فبعد انتصاره قضائيًا عليها وإلزامها بدفع تعويض 10 ملايين دولار له، انتقلت للعيش في مدريد، لكنها تعود بفيلم جديد يحمل اسم «In The Fire».

سيُعرض فيلم آمبر هيرد الجديد لأول مرة ضمن فعاليات مهرجان تاورمينا السينمائي بالدورة 69، والمقرر إقامته في صقلية بإيطاليا يوم 24 يونيو الجاري.

تدور أحداث فيلم In The Fire لـ آمبر هيرد خلال فترة القرن التاسع عشر، حول طبيبة نفسية أمريكية تصل إلى مزرعة غنية بكولومبيا بعد استدعائها لحل قضية طفل مضطرب حيث تشعر والدته بالقلق من أحد السكان المحليين، بعد اتهام الكاهن بأن هناك روح شريرة تسكن الطفل.

فيلم آمبر هيرد الجديد فيلم آمبر هيرد الجديد