بعد عرض أزمة منتصف العمر.. ريهام عبد الغفور تتلقى إشادات من النقاد والجمهور

ريهام عبد الغفور تلقت الكثير من الإشادات الواسعة عقب عرض مسلسل أزمة منتصف العمر، الذي تجسد خلاله شخصية فيروز، عبر آحدى المنصات الرقمية.

ريهام عبد الغفور في مسلسل أزمة منتصف العمر

جسدت ريهام عبد الغفور في مسلسل أزمة منتصف العمر شخصية فيروز، وهي السيدة التي تم تزويجها وهي في سن صغيرة لرجل أكبر منها في العمر، لتتحول حياتها لجحيم بسبب قسوته وغياب مشاعره وعزوفه عنها فضلًا عن الخيانة والإهانة، إلى أن تجد الحب الحقيقي في منتصف العمر، من طليق ابنتها.

مسلسل أزمة منتصف العمر

خالد سرحان يشيد بأداء ريهام عبد الغفور

أشاد الفنان خالد سرحان بأداء الفنانة ريهام عبد الغفور في مسلسل أزمة منتصف العمر، حيث كتب: «برافو برافر، ريهام عبد الغفور أزمة منتصف العمر نضج غير طبيعي».

مسلسل أزمة منتصف العمر

حمزة العيلي يعلق على أداء ريهام عبد الغفور

كما تحدث الفنان حمزة العيلي عن أدائها ريهام عبد الغفور في مسلسل أزمة منتصف العمر، وقال: «كتلة من الجمال والإحساس والرقي والموهبة».

مسلسل أزمة منتصف العمر

تعليق الناقد طارق الشناوي على أزمة منتصف العمر

فيما علق الناقد طارق الشناوي على أزمة منتصف العمر، وردود الأفعال عنه وعن أداء الأبطال، وقال: «المسلسل وصل لمنطقة هامة، وموضوع أزمة منتصف العمر قضية منتشرة وفكرة وجود شخص يعجب بسيدة في مرحلة عمرية أكبر منه تعاني هي أيضًا من أزمة منتصف العمر، فتجد السيدة حبًا يطرق بابها أو العكس».

مسلسل أزمة منتصف العمر

وأضاف: «كلها قضايا موجودة في المجتمع وتعالج، كما أنها ليست قضية زنا المحارم، لأن كل منهما مطلق بالمناسبة، رغم أن مناقشة هذه القضية ممكنة لأنها موجودة في الحياة».

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

يأتي موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر هو الأربعاء من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مصر، والساعة 12 بتوقيت السعودية، إذ تعرض حلقتين في الأسبوع.

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

يشارك في بطولة مسلسل أزمة منتصف العمر كلًا من كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، هند عبد الحليم، رنا رئيس، ركين سعد، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

مسلسل أزمة منتصف العمر يتصدر التريند .. علاقة ممنوعة في أحداث الحلقات الأولى

أزمة منتصف العمر Vs العشق الممنوع.. اتهامات بالتقليد والعلاقات المحرمة كلمة السر

هند عبد الحليم تواجه كريم فهمي في مسلسل أزمة منتصف العمر

هل أزمة منتصف العمر النسخة المصرية من العشق الممنوع؟ .. أيمن سليم يفجر مفاجأة

مسلسل أزمة منتصف العمر.. 5 أشياء يجب معرفتها قبل عرض الحلقة الثالثة