بعد عقد قرانها على وليد سامي.. من هي الفنانة إلهام عبدالبديع؟

احتفلت  الفنانة إلهام عبدالبديع، بعقد قرانها على المحلن وليد سامي، مساء اليوم الأحد ، وأجرى الثنائي جلسة تصوير بمناسبة عقد القران.

السيرة الذانية للفنانة إلهام عبدالبديع

ويقدم موقع 'قناة صدى البلد' خلال السطور التالية كافة المعلومات المعلومات عن الفنانة إلهام عبدالبديع، وذلك عقب عقد قرأنها رسميًا على المحلن وليد سامي.

ولدت إلهام عبدالبديع في أكتوبر من 1990، وحصلت على البكالوريوس في النظم والعلومات في أكاديمية القاهرة، ثم درست الماجستير في إدارة الأعمال، قبل أن تتجه إلى عالم الفن والتمثيل.

الأعمال السينمائية للفنانة إلهام عبدالبديع

بدأت الفنانة إلهام عبد البديع حياتها الفنية في عالم التثميل السينمائي بالمشاركة في الجزء الثالث من فيلم عمر وسلمى 2913، ثم توالت بعد ذلك بالمشاركة في العديد من الأفلام التي أبهرت الجمهور بصور رائعة في العالم، ومن أبرز الأفلام التي شاركت فيها إلهام عبدالبديع، تتمثل في:

أهواك في عام 2015.

أزمة مايو 2015

نظرية عمتي عام 2013.

اللص والأحمق 2013 م. عمر وسلمى الجزء الثالث 2012.

الأعمال الدرامية للفنانة إلهام عبدالبديع

ولم تكتفي الفنانة إلهام عبدالبديع بذلك، بل اتجهت غلى عالم الدراما وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية التي شهدت تألق كبير لها في الأدوار التي قامت بأدائها، ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيها:

أهل التكية وأولاد تسعة عام 2017.

ولد يونس فضة عام 2016 م. لعبة الموت 2013.

مكان في القصر عام 2014.

باب الخلق عام 2012.

قصة حب عام 2010.

تحديد موعد الزفاف

وأعلن الملحن وليد سامي عبر حسابه الرسمي على 'إنستجرام' أنهما سيحتفلان بحفل زفافهما غدا الإثنين، قائلًا: 'الحمدلله كتب الكتاب إن شاء الله بكره يوم الاتنين الفرح'.