بعد عمر الشريف.. تفاصيل مشاركة عمرو سعد في السينما الأمريكية

تحدث الفنان عمرو سعد عن وصوله للعالمية، عقب حصوله على جائزة كابري الشرق الأوسط عن دوره في فيلم The Goat، بجانب استعداده لتقديم فيلم أمريكي.

قال عمرو سعد في تصريحات تلفزيونية له، إنه يستعد للتعاقد على المشاركة في فيلم أمريكي، من تأليف وإخراج المخرج الأمريكي الحاصل على جائزة أوسكار روبرت موريسكو.

تكريم عمرو سعد

وقال عن تكريمه: «الرجل الذي سلمني جائزة تكريمي في مهرجان كابري هو بوبي موريسكو الحاصل على جائزة أوسكار عن فيلم كراش، وأنا في الطريق لتوقيع فيلم مهم جدًا من تأليفه وإخراجه وتجرى التحضيرات له حاليًا».

وتابع الفنان عمرو سعد: «بإذن الله سأكون أول عربي بعد عمر الشريف يشارك في السينما الأمريكية كبطل لفيلم كبير.. والجائزة تكريمية أكثر من كونها تنافسية».

فيلم The Goat بطولة عمرو سعد فيلم The Goat بطولة عمرو سعد

تصريحات عمرو سعد

واستكمل: «المهرجان يحمل اسم كابري هوليوود، ويقام للسينما في هوليوود والسينما الإيطالية ويهتم بالسينما الأوروبية.. أنا شاركت في فيلم The Goat الذي يضم نجوم كبار فازوا بجوائز أوسكار مثل ميرا سورفينو، وهو إنتاج مشترك بين أميركا وإيطاليا وفرنسا».

وأضاف عمرو سعد في حديثه عن فيلم The Goat: «ولم أتوقع رد الفعل والاهتمام الكبير جدًا، وأحاول من فترة سحب جزء من الإنتاج السينمائي إلى مصر والسعودية، لأننا ننتظر حدوث تغيير كبير في مجال الإنتاج السينمائي».

واختتم: «السنة دي سينما بس هعمل فيلمين وهحضر مسلسل هيبقى قنبلة وبنشتغل من دلوقتي.. إحنا بنعمل في صمت وعايزين نعمل شغل يعجب الناس».

عمرو سعد عمرو سعد