بعد عملية إليسا .. أصالة تدعمها برسالة مؤثرة

دعمت الفنانة أصالة، صديقتها الفنانة اللبنانية إليسا بعد خضوعها لعملية جراحية في كف يدها، خلال الساعات القليلة الماضية.

أصالة وإليسا

كتبت الفنانة أصالة نصري في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر: «ألف سلامة على قلبك».

وتابعت أصالة في رسالتها الداعمة للفنانة إليسا: «الله يعافيكي يا ألّوستنا الغالية الحبيبة»، كانت قد كشفت النجمة اللبنانية استعدادها لإجراء عملية جراحية.

عملية إليسا

وطلبت إليسا من جمهورها ومتابعيها عبر السوشيال ميديا بأن يطمأنوا، مشيرة إلى أن العملية بسيطة، وكتبت عبر حسابها بموقع تويتر: «أنا في رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة وسهلة في يدي، لا داعي للقلق، أحبكم وشكرا على السؤال».

وعلى جانب أخر طرحت إليسا أولى أغنياتها في 2023، والتي حملت اسم «ما تندم على شي»، وتعد الأغنية الدعائية لمسلسل «الثمن» ، الذي يقدم بطولته الفنان باسل خياط، ونيقولا معوض، ورزان جمال.

أصالة تنعي نجل جورج وسوف

وفي سياق آخر، حرصت الفنانة أصالة على أن تنعي وديع نجل الفنان جورج وسوف، الذي رحل عن عالمنا الساعات الماضية، بعد تعرضه لخطأ طبي، وجاء نعي أصالة رغم أزمتها مع سلطان الطرب جورج وسوف.

وكتبت أصالة عبر حسابها بموقع تويتر: «ما أصعب هالفقد بدعي ربّي يصبّر أهله وحبايبه الفنّان الكبير الغالي دائماً جورج وسّوف وزوجته والدة الرّاحل وديع الله يرحمه ويغفر له ويعوّض شبابه الجنّه آمين ياربّ العالمين».

إليسا وأصالة إليسا وأصالة

إليسا وأصالة إليسا وأصالة

أصالة تنعي نجل جورج وسوف رغم الخلاف مع سلطان الطرب: «ما أصعب هالفقد»

لطيفة وإليسا تتعرضان لموقف محرج في حفل تريو نايت وأصالة تنقذ الموقف