بعد عودة محمود المهدي لزوجته منة عرفة للمرة الثانية .. الجمهور يتساءل مشاكل عاطفية أم محاولات لتصدر التريند ؟

تصدر اسم الفنان محمود المهدي ومنة عرفة من جديد «تريند» مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أعلن عودته لـ منة عرفة بعد انفصالهما.

وكتب محمود المهدي عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات « انستجرام»، «الحمد الله أنا ومنة رجعنا ولا عزاء للحاقدين » .

وتوالت التعليقات من الجمهور، علي أخبار انفصالها، مؤكدين أن ماحدث هو مجرد الصعود إلى التريند، خاصة أنها ليست المرة الأولي، التي يعلن فيها الثنائي انفصالهما .

منة عرفة تكشف حقيقة طلاقها من محمود المهدي

وأعلنت الفنانة منة عرفة منذ أيام أن الطلاق بينها وبين محمود المهدي لم يقع بشكل رسمي، مشيرة إلى أن ما جرى بينهما هو انفصال مستمر منذ شهر ونصفؤ ولم يتم الطلاق بشكل رسمي .

وأضافت خلال تصريحات تلفزيونية، أنه كان هناك محاولات من البعض كي تعود إلى زوجها مرة أخرى، مؤكدة أنها تتحدث هي وهو والعلاقة بينهما تحمل الاحترام ولا توجد أي عداوة

وتابعت منة عرفة، «خراب البيوت مش سهل لكن إن شاء الله لو لينا نصيب مع بعض هنعمل فرح أكيد نفسي أفرح وألبس فستان».

انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

أعلن محمود المهدي زوج الممثلة منة عرفة، انفصالهما للمرة الثانية، وذلك في خبر مقتضب عبر خاصية الاستوري على تطبيق انستجرام، وكتب محمود المهدي، قائلا:«تم الانفصال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني، ربنا اللي بيرزق العبد .. عمرها ما كانت في يد حد .. وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمد لله» .

منة عرفة: «لسه بحب محمود المهدي وضد التلامس في الأعمال الفنية من قبل مااتجوزه»

محمود المهدي يعلن عودته لـ منة عرفة: لا عزاء للحاقدين