بعد فبراير «الكبيس».. الأهلي على موعد مع 7 مواجهات في مارس المصيري

رحل شهر فبراير بحُلوه ومُره على النادي الأهلي وربما يحمل ذكريات جيدة للبعض وآخرى حزينة، شهد انتصارات وسقطات، لكن المحصلة النهائية للمارد الأحمر في الشهر المنقضي بالتأكيد لم تكن جيدة كما كانت تأمل جماهير القلعة الحمراء.

الأهلي خاض ثمانية مواجهات خلال فبراير الماضي، انتهت بتحقيقة ثلاثة انتصارات، وثلاثة هزائم وتعادلين، وفقدان ميدالية برونزية في كأس العالم للأندية كانت في المتناول، لولا سوء التوفيق والأخطاء الكارثية لدفاع المارد الأحمر في المونديال.

استهل الأهلي مشواره في فبراير بفوز على أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية بثلاثية دون رد، أعقبه فوز على سوندرز الأمريكي بهدف نظيف، ثم هزيمة قاسية أمام ريال مدريد في نصف نهائي المونديال، والخسارة أمام فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في كأس العالم، ليأتي المارد الأحمر في المركز الرابع ويضيع من يده ميدالية كانت في المتناول.

الأهلي

عاد الأهلي لمنافسات دوري أبطال أفريقيا بعد انتهاء رحلته في مونديال الأندية، بمواجهة صعبة خارج الديار أمام الهلال السوداني، خسرها المارد الأحمر بهدف دون رد، ثم أعقب تلك المباراة فوز عريض على أسوان في الدوري بثلاثية نظيفة.

وفي الأمتار الأخيرة من شهر فبراير، تعثر الأهلي مجددًا بتعادلين أمام صن داونز على أرضه ووسط جمهور بدوري أبطال أفريقيا بهدفين لكل فريق، ثم تعادل آخر أمام الداخلية بهدف لمثله في الدوري الممتاز.

مواجهات مصيرية تنتظر الأهلي في مارس

بعد انتهاء فبراير «الكبيس» يجد الأهلي نفسه أمام مارس المصيري، ومواجهات صعبة للغاية، قد ترسم خريطة وملامح مشوار المارد الأحمر في المنافسة على بطولتي دوري أبطال أفريقيا والدوري الممتاز، وتمني جماهير القلعة الحمراء النفس بأن يكون مارس أفضل من فبراير وأن يخرج الفريق من دائرة النتائج السيئة والتراجع في ترتيب المجموعة بدوري أبطال أفريقيا.

يخوض الأهلي في مارس 7 مواجهات، حيث يفتتح الشهر بملاقاة القطن الكاميروني في دوري الأبطال، ثم يعقبها مواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز، ومواجهة تالية صعبة للغاية أمام صن داونز، قبل أن يعود لملاقاة الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز، ويليها مواجهة طلائع الجيش، ثم الخروج للقطن الكاميروني، قبل أن يختتم مباريات مارس باستضافة الهلال السوداني على ملعبه في آخر مواجهات دور المجموعات بدوري الأبطال.

يحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا ولديه نقطة واحدة، خلف صن داونز المتصدر ولديه 7 نقاط، ويليه الهلال الوصيف صاحب الـ6 نقاط، في حين يتذيل القطن الكاميروني المجموعة دون أي نقاط.

ويعتلي الأهلي صدارة الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة، من 17 مباراة بفارق 3 نقاط عن بيراميدز الوصيف صاحب الـ38 نقطة، من 19 مباراة.

الهلال السوداني يكشف حقيقة توقيع عقوبة على النادي بعد شكوي الأهلي .. فيديو

الأهلي يعلن تجديد عقد سيف سمير 4 مواسم

شوبير: الإصابات تضرب الأهلي

شوبير يكشف كواليس غضب كولر من لاعبي الأهلي بعد تعادل الداخلية

برونو سافيو يشارك في تدريبات الأهلي قبل مواجهة القطن الكاميروني