بعد قليل.. وزير الرياضة في حوار خاص مع الإعلامي أحمد موسى.. فيديو

يستضيف الإعلامي أحمد موسى، بعد قليل، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في حوار خاص مع برنامج «على مسئوليتي»؛ تطرّق خلالها لجميع الملفات الكروية التي تجول في خاطر الجماهير.

أحمد موسى في حوار خاص مع وزير الرياضة

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن هذا الحوار سيناقش جميع الملفات المطروحة على الساحة، بشأن الأهلي والزمالك واتحاد الكرة والمصارعة؛ خاصة بعد هروب لاعب المصارعة أحمد بغدودة.

وتابع موسى، مساء اليوم الإثنين: «بعض الأوقات فيه ناس بيجلدوا البلد، اتكلمت مع وزير الرياضة على قصة أحمد بغدوة الذي هرب، ومن وراء هروب أحمد بغدودة؟، وهل وارد أن يحدث مثل هذا الأمر؟».

موسى: مباراة إنبي وفيوتشر دخلت تاريخ كرة القدم

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن وزير الشباب والرياضة أكد أن المنظومة الرياضية تعاني من مشكلات، وسيتم العمل على حلها، لافتًا إلى أن جميع الأسئلة التي تجول في خاطر المواطنين طرحها على الدكتور أشرف صبحي.

وأوضح أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أنه سيعرض حوارًا مطولًا مع الدكتور أشرف صبحي؛ للإجابة عن تساؤلات الشارع والأندية والجماهير الكروية، وأزمات التحكيم، موضحًا أن مباراة إنبي وفيوتشر دخلت تاريخ كرة القدم.

واستطرد موسى، تعليقًا على مباراة إنبي وفيوتشر: «ثالث أطول وقت إضافي في تاريخ كرة القدم، الأول كان في فلسطين 42 دقيقة وآخر 36 دقيقة كانت أوغندا طرف فيه بدوري أبطال أفريقيا، وإنبي وفيوتشر بـ 25 دقيقة وقت بدل ضائع؛ عجائب وغرائب كرة القدم في كأس مصر، هو إيه الحكاية؟؛ عندنا مشكلة في الفار».

أحمد موسى عن اجتماع وزير الرياضة وجمال علام: معلومة كاذبة واللي قالها بيهبد

وزير الرياضة في حوار خاص مع أحمد موسى: لست حزينا من الشوربجي.. ودرع تكريم صلاح مش رخيص